الرفاعي: الأوراق النقاشية الملكية تشكل أساسا للعمل والتقييم المستدام

تم نشره في الأربعاء 17 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان – اكد رئيس مجلس امناء مؤسسة القيادة للتميز العين سمير الرفاعي ضرورة تنفيذ ما جاء في الاوراق النقاشية الملكية التي تشكل اساسا للعمل والتقييم المستدام.
واضاف خلال الاجتماع الثاني الذي عقده المجلس مساء أمس بحضور عدد من رواد العمل المجتمعيّ، والمختصين في شؤون التعليم، والاقتصاد، والشباب، والإعلام ان البرامج والنشاطات يجب ان تؤدي الى نتائج عملية ذات اثر ملموس في اطار زمني محدد وفق خطة تنفيذيّة تشتمل على لقاءات بالفعاليات الشبابيّة، والطلابيّة، والقياديّة في عدة محافظات لمتابعة العمل على تنفيذ الرؤى الملكيّة وذلك ضمن عدة محاور منها التربيّة المدنيّة والحوار، والعمل التطوعيّ، والمواطنة الفاعلة، والحوكمة الرشيدة، والإقتصاد الإنتاجيّ. واستعرضت مديرة عام المؤسسة لينا عرفات خطة العمل، والبرامج والنشاطات التي ستتخذها المؤسسة لتنفيذ ما جاء في الاوراق الملكية.
يذكر انّ مجلس الأمناء يتكون من العين الدكتورة هيام كلمات والنائب الدكتور حازم قشوع، والدكتور عمر الرزاز، والدكتور مؤيد السمان، وباسل الطراونة، ومنار الدباس، وسامر عصفور، والدكتور عمر الرفاعي، وميشيل حجازين، وطارق الطباع، ومجد شويكه والعضوين المؤسسين لينا عرفات، والدكتور محمد الحمد.-(بترا)

التعليق