استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني 32 إلى غزة

تم نشره في الأربعاء 17 أيلول / سبتمبر 2014. 10:54 صباحاً
  • المستشفى الميداني الأردني في غزة -(ارشيفية)

غزة- استكملت مرتبات وطواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 32 اليوم الاربعاء، وصولها إلى قطاع غزة للقيام بدورها الإنساني تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم الرعاية والخدمة الطبية للتخفيف من معاناة الأهل في قطاع غزة.

وقال قائد المستشفى غزة 32 العقيد الركن خالد الزيود في تصريح لمراسل (بترا) في غزة "ان طواقم غزة 32 بدأت فور وصولها الى مقر المستشفى باتخاذ جميع الاجراءات والاستعدادات من اجل استقبال المرضى من اهل القطاع وتأدية مهامها وواجبها الانساني".

واضاف ان طواقم المستشفى غزة 32 تعتز بوجودها في قطاع غزة من اجل الوقوف الى جانب الاهل في القطاع والمساهمة في التحفيف من معاناتهم استمرارا لمسيرة العطاء الاردني تجاه الاهل في قطاع غزة الحبيب.

واكد مدير المستشفى العقيد الطبيب محمد الشبول ان طواقم غزة 32 تضم مختلف التخصصات الطبية اضافة الى المختبر والاشعة والصيدلية ، مشيرا الى ان طواقم المستشفى ستبدأ في استقبال المراجعين اعتبارا من صباح يوم السبت المقبل.

يشار الى ان طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 31 غادرت صباح اليوم ارض قطاع غزة بعد ان قامت بتأدية مهمتها الطبية والانسانية تجاه الاهل تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني.-(بترا)

التعليق