هدّاف البريمييرليج لا يستطيع اللعب لـ 3 مباريات متتالية

تم نشره في الخميس 18 أيلول / سبتمبر 2014. 06:54 مـساءً

الغد - أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، أن مهاجمه وهداف الفريق الإسباني دييجو كوستا، لا يمكنه اللعب ثلاث مباريات متتالية في الأسبوع بسبب معاناته من إصابة تعرض لها حين كان مع المنتخب الإسباني المشارك في التصفيات الأوروبية.

وكشف مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن كوستا يحتاج لسبعة أيام على الأقل للتعافي بعد المباريات التي يخوضها، بمعنى أن اللاعب لن يتمكن من العطاء أكثر من ثلاث مباريات أسبوعياَ، مؤكداً أن السبب نفسه هو الذي دفعه لترك اللاعب على مقاعد البدلاء خلال مباراة تشلسي أمام شالكه والتي انتهت بالتعادل (1-1) في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب البرتغالي مورينيو:"تعرض كوستا لإصابة في أوتار الركبة، بسبب مشاركته مع منتخب إسبانيا، ذهب إلى المنتخب في ظروف مثالية، لكنه عاد مصاباً، ولم يتم علاجه بصورة سليمة.. لا أستطيع إشراكه في المباريات، ويحتاج إلى أسبوع للتعافي من الإصابة، بعدما كافح أيضا من مسلسل إصابات الموسم الماضي مع أتلتيكو مدريد".

وسيغيب كوستا الذي سجل سبعة أهداف فى أول أربع مباريات خاضها مع "البلوز" منذ انضمامه إلى الفريق عن مباراة فريقه أمام بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية في "ستامفورد بريدج"، بحسب المدرب الذي أكد حاجة هدافه للراحة.  العربي الجديد

التعليق