الحرارة إلى انخفاض

تم نشره في الجمعة 19 أيلول / سبتمبر 2014. 10:28 صباحاً

عمان- الغد- يطرأ اليوم الجمعة انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة وغائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية بينما تكون الأجواء حارة نسبيا في الأغوار والعقبة.

وتتحول أثناء الليل لتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفة في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا يوم غد السبت انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة بحيث تكون اقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات وتكون الاجواء لطيفة وغائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية بينما تكون الاجواء معتدلة في الأغوار والعقبة ، أما أثناء الليل فتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفة في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

كما يطرا يوم الاحد ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها اقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة وتكون الاجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة بينما تكون معتدلة في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

فيما يطرا يوم الاثنين ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية بينما تكون الأجواء حارة نسبيا في الأغوار والعقبة ، أما أثناء الليل فتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفة في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة درجات الحرارة في عمان العظمى والصغرى خلال الثلاثة ايام المقبلة من 16الى 28 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 19 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 16الى24وفي المناطق الجنوبية من 15 الى 32وفي خليج العقبة من 24 الى 35 درجة مئوية.

التعليق