اتفاقية لإنشاء حديقة بيئية في مادبا باسم "الضمان"

تم نشره في الثلاثاء 23 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد- وقّعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اتفاقية مع بلدية مادبا الكبرى أمس يتم بموجبها إنشاء حديقة عامة في المحافظة باسم "حديقة الضمان الاجتماعي البيئية".
ووقع مذكرة التفاهم عن "الضمان" مديرها العام ناديا الروابدة، وعن البلدية رئيسها مصطفى المعايعة.
وأكدت الروابدة حرص المؤسسة أن يكون لها دور بارز في قضايا المسؤولية المجتمعية، من خلال برامج عمل تهدف إلى دعم مشاريع المجتمع المحلي والاسهام في تنميته، وبما ينعكس على التنمية المستدامة، وينسجم مع المسؤوليات الملقاة على عاتقها، وذلك بالتشارك مع جميع الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص.
وقالت أن المؤسسة معنية بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات الوطنية في مجال تحقيق الأهداف الوطنية، والمتمثلة في التعاون في دعم المبادرات الوطنية الرامية إلى تعزيز مفهوم السؤولية المجتمعية، معربة عن أملها في أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاع العام، وتوسيع نطاق عملها في إطار المسؤولية المجتمعية.
وبموجب الاتفاقية تلتزم بلدية مادبا الكبرى بإجراء الترتيبات اللازمة بتخصيص قطع أراض مصنفة كحديقة عامة، وحسب المخططات التنظيمية الواردة من البلدية، ويتشارك الفريقان بتنفيذ بنود هذه الاتفاقية من خلال التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص، لتوفير المستلزمات والمتطلبات لإنشاء الحديقة، وفي جميع مراحل العمل.

التعليق