محاولة تهريب مخدرات في "علب الطلاء"

تم نشره في الأربعاء 24 أيلول / سبتمبر 2014. 04:43 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 24 أيلول / سبتمبر 2014. 05:37 مـساءً
  • المضبوطات من المصدر

عمان- الغد- أحبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات و مديرية شرطة الرمثا محاوله تهريب ما يقارب نصف مليون حبة من الكبتاجون المخدرة في مدينة الرمثا بعد عملية متابعة لعدد من تجار تلك المواد القاتلة .

ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام في بيان له اليوم الاربعاء ان معلومات استخباراتية وصلت منذ فتره للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول نية مجموعة من الأشخاص القيام بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة بطريقة ما تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار  حيث باشر فريق خاص من مديرية شرطة الرمثا ومكافحة المخدرات مراقبة المشتبه بهم ورصد تحركاتهم .

وقال المركز الاعلامي انه نتيجة للتحقيقات واعمال المراقبة تبين للفريق التحقيقي ان هؤلاء الاشخاص قاموا بشراء كميات من مواد الطلاء ( الدهان ) وقاموا بتخزينها في مستودع في احدى المناطق في مدينة الرمثا وانهم يقومون هناك بتجهيز أماكن سريه مخفية داخل علب الدهان من اجل اخفاء كميات الحبوب المخدرة بداخلها وتهريبها بعد ذلك الى احدى دول الجوار .

وأضاف انه وبعد التوثق من كافة المعلومات تم مداهمة الموقع وضبط شخص من المتورطين اضافه الى التحفظ على كميات مواد الطلاء والتي عثر في مخابئ سرية بداخلها عند تفتيشها على ما يقارب النصف مليون حبة مخدرة وما زال التحقيق جاريا والبحث عن المتورطين الاخرين .

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تشديد القانون (esamrj)

    الأربعاء 24 أيلول / سبتمبر 2014.
    يجب الحزم في سن قانون جديد لمكافحة المخدرات يقضي بإعدام تجار ومهربي ومروجي المخدرات وفق آلية سريعة. أين مجلس النواب الأردني من حرب المخدرات التي تشن على بلدنا؟