"بنك الاتحاد" يوقع اتفاقية تعاون مع الشركة الأميركية للتأمين على الحياة

تم نشره في الخميس 25 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً
  • ناديا السعيد مدير عام بنك الاتحاد ومهند شحادة عقب توقيع الاتفاقية-(من المصدر)

عمان -الغد- أعلن “بنك الاتحاد” عن توقيع اتفاقية تعاون مع الشركة الأميركية للتأمين على الحياة - Jordan”MetLife ALICO”، والتي سيقوم البنك بموجبها بتوفير خدمات تأمين مصرفية لعملائه النخبة وذلك من ضمن مجموعة الخدمات التي يقدمها ضمن برنامج “Exquisite”. ووقع الاتفاقية كل من مدير عام بنك الاتحاد ناديا السعيد ومدير عام شركةMetLife Alico مهند شحادة في الأردن، كما وحضر المدير الإقليمي للتأمين المصرفي Bancassurance لدى MetLife  في الشرق الأوسط “Vassilis Bazinis” كضيف شرف.
ومن خلال هذه الشراكة، سيقوم بنك الاتحاد بتقديم خدمة التأمين على الحياة لعملائه النخبة بالإضافة لباقة مميزة من خيارات برامج التأمين التي تمنح عملاءه فرصة اختيار الأفضل وبما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، بما في ذلك البرامج التي تهدف الى توفير سبل الراحة والأمان للعميل وأسرته عند تقاعده لضمان مصدر دخل ثابت بعد انتهاء رحلة عمله.
 كما وسيتم طرح برنامج آخر يرتبط بشكل مباشر بخطة لامتلاك منزل ليستفيد منه هو وأبناؤه في المستقبل، بالإضافة الى برنامج التعليم الجامعي المميز للأبناء والذي يسهّل أسلوب التخطيط لتغطية التكاليف الجامعية للارتقاء بمستوى تعليمهم الذي يهدف بالمحصّلة الى مستقبل مليء بالفرص، وأخيرا، سيتم تقديم برنامج يساعد على التخطيط لحلم زواج الأبناء والمشاركة بالتجارب العائلية الجميلة.
وبهذه المناسبة، قالت السعيد “نقدّر شراكتنا مع شركة “MetLife Alico” كواحدة من أفضل الشركات العالمية الرائدة في مجال التأمين المصرفي لنقدّم لعملائنا أفضل الخدمات المصرفية وغير المصرفية،  الأمر الذي يعكس بشكل مباشر حرصنا على تلبية طموحات وتطلعات عملائنا من خلال أفضل الشراكات لنبقى دائماً الخيار المشرق لهم”.
 وأضافت: “يسعى البنك دوماً لشراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الأردن من بينها قطاع التأمين لتقديم خدمات مبتكرة ضمن أفضل المعايير العالمية”.
ومن جانبه، قال شحادة، “سيأتي هذا التعاون بقيمة مضافة لكافة الأطراف، وعلى رأسها عميل “بنك الاتحاد” الذي سيحصل على أفضل خدمات وبرامج التأمين وأكثرها تطوراً في السوق المحلي، مستفيداً من الخبرة العالمية المتخصصة التي تقدمها شركة “MetLife Alico” لتلبية احتياجاته لحلول مالية وتأمينية متكاملة، تتوافق مع وضعه المالي وخططه المستقبلية”.

التعليق