تخفيضات على أسعار بعض المواد الغذائية في "الاستهلاكية المدنية"

تم نشره في الأربعاء 24 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً

عمان- قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات تخفيض اسعار بعض اصناف المواد الغذائية وبعض انواع الزيوت بنسبة تراوحت بين 2% الى 6%.
وقال النعيرات في تصريح صحفي أمس ان المؤسسة تقوم بتخفيض الاسعار بين حين وآخر، وذلك استجابة للمبادرات الملكية السامية التي تهدف الى مراعاة الظروف المعيشية للمواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود.
كما تقرر تثبيت اسعار الحبوب والحليب المجفف والحلاوة والطحينية والسمنة على الرغم من ارتفاع اسعارها في السوق المحلي.
وأكد النعيرات ان المؤسسة اتمت الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك من خلال تأمين كافة مستلزمات العيد، اضافة الى توفير العديد من العروض الترويجية للمواد الغذائية وغيرها التي تضمنت عبوات مجانية او اضافة كميات مجانية على نفس المادة (بونص).
وأشار الى ان مبيعات المؤسسة الاستهلاكية المدنية ارتفعت عن مبيعات العام الماضي لغاية تاريخه، حيث بلغت نسبة الارتفاع 9%، وذلك بسبب التنوع في المواد التي ادخلت الى فروع المؤسسة.
وأعلن عن استمرار الدوام ليوم الجمعة المقبل في بعض اسواق المؤسسة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً لاتاحة المجال امام المنتفعين لتأمين احتياجاتهم من المواد والسلع المختلفة.
والأسواق هي: عين غزال، الجويدة، الجبيهة، مرج الحمام، البيادر،
راس العين، الزرقاء الاول، الرصيفة، السلط، مادبا، اربد، المفرق، عجلون، جرش، العقبة، القصر، الرمثا، الطفيلة، السرو).-(بترا)

التعليق