اتحاد الكرة يبحث مع السفيرة الاسترالية ترتيبات المشاركة الآسيوية

تم نشره في الأربعاء 1 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 12:00 صباحاً
  • السفيرة الاسترالية هايدي فينامور تتوسط وفد اتحاد الكرة وموظفي السفارة اول من أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - بحث وفد اتحاد كرة القدم مع السفارة الأسترالية في عمان الترتيبات الخاصة بالمشاركة الأردنية بنهائيات كأس آسيا، وذلك من خلال جلسة العمل التي عقدت أول من أمس في مقر السفارة الأسترالية في عمان.
وعبرت السفيرة الأسترالية في عمان السيدة هايدي فينامور، عن سعادتها بمشاركة المنتخب الأردني بنهائيات كأس آسيا خلال الفترة من 9 وحتى 31 كانون الثاني (يناير) المقبل، مؤكدة حرص السفارة على تسهيل مهمة المشاركة الأردنية سواء بالنسبة لبعثة المنتخب الرسمية أو أركان الكرة الأردنية في هذه البطولة، وتمنت السفيرة للنشامى مشاركة ناجحة في البطولة وأن يكون للجمهور الأردني تواجدا كبيرا في مدرجات ملاعب البطولة.
من جانبه وجه أمين عام اتحاد الكرة فادي زريقات شكر وتقدير أسرة الاتحاد للسفيرة وأركان السفارة، وحرصهم على عقد جلسة عمل قبل وقت مبكر من موعد النهائيات، وهو ما يؤكد على عمق العلاقة بين البلدين الصديقين، مشيرا إلى أن الاتحاد يلمس على الدوام حرص السفارة على تسهيل مهمة المنتخب الوطني على نحو ما حدث خلال زيارة المنتخب الأولى إلى استراليا العام الماضي للقاء نظيره الأسترالي بالدور الثالث من تصفيات كأس العالم.
وتم خلال الجلسة بحث الاجراءات الخاصة باصدار التأشيرات لأفراد البعثة الرسمية وفقا للأنظمة والقوانين والمواعيد التي تحددها السفارة، مثلما تم البحث في مجالات تسهيل مهمة البعثة في المطارات الأسترالية خلال تنقل بعثة المنتخب في المدن الأسترالية.
وتطرق الحديث إلى موضوع تسهيل مهمة الراغبين من أسرة الكرة الأردنية لمساندة المنتخب في أستراليا، حيث سيتم ذلك من خلال مكتب الارتباط الخاص بالسفارة الأسترالية ووفقا للشروط والتعليمات الخاصة بإصدار التأشيرات، بحيث يتم الإعلان عن تلك الاجراءات خلال الفترة المقبلة رسميا على الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم أمام الراغبين بالسفر إلى أستراليا لمؤازرة المنتخب الوطني خلال مشواره في البطولة.
وحضر اللقاء من جانب السفارة الأسترالية كل من لويز لندزي مستشارة الهجرة ووسام الكيالي مسؤول قسم التأشيرات وهبة تفّال مسؤولة المراسم، ومن جانب اتحاد كرة القدم كل من رهام ناجيا مستشارة الأمين العام واسحق جنكات مدير العلاقات العامة والدعم اللوجستي ومعتصم الحنيطي رئيس قسم الشؤون الدولية.

التعليق