سامسونج تستكشف عالم الواقع الافتراضي للخلوي مع Gear VR

تم نشره في الخميس 9 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان– كشفت سامسونج الكترونيكس عن الجيل الجديد في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء، Gear VR Innovator Edition من سامسونج، مما يتيح للمستخدمين أن يغمروا أنفسهم تماماً في بيئة الواقع الافتراضي السينمائية. تقدم Gear VR  من سامسونج المدعومة بتكنولوجيا OCULUS، وسيلة جديدة تماماً لتجربة محتوى الخلوي. فيما تثبت ريادة سامسونج في فئة الأجهزة القابلة للإرتداء من خلال التكنولوجيا المبتكر ة والتصميم الأنيق لتعمل على توسيع مفهوم الحياة المتنقلة.
فالشراكة العميقة والمتكاملة مع أوكولس OCULUS، وهي شركة تابعة لفيسبوك عرفت بريادتها في تكنولوجيا الواقع الافتراضي، فأنتجت سامسونج Gear VR لتخلق  تجربة غامرة للواقع الافتراضي النقال لم يشهدها القطاع التقني من قبل.
وقال جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس: “تتجاوز سامسونج Gear VR توقعات كيفية استخدم تكنولوجيا الخلوي لاستهلاك المحتوى، فهي مثال قوي على التقدم في الابتكار لسلسلة Gear”، وأضاف: “نحن سعداء بشراكتنا مع OCULUS VR لخلق تجربة محتوى خلوي غامرة لا تصدق للمستهلكين.”
وقال جون كارماك، رئيس قسم التكنولوجيا في أوكولس OCULUS :”نحن متحمسون جداً للكشف عنGear VR Innovator Edition، فهي تجربة لا تقارن للواقع الافتراضي المحمول، المدعومة من OCULUS”.

التعليق