"Orange" مزود ومشغل الاتصالات الحصري لمشروع "Abdali Gateway"

تم نشره في الاثنين 13 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من توقيع اتفاقية أورانج - (من المصدر)

عمان- وقعت Orange الأردن اتفاقية لإدارة وتشغيل شبكة وخدمات الاتصالات المتكاملة مع شركة السراج للتطوير العقاري، لتكون بموجبها مزود ومشغل الاتصالات الحصري لمباني ومرافق مشروع Abdali Gateway متعدد الاستخدامات والواقع على مدخل مشروع تطوير وإعمار العبدلي، والمطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري.
وستلبي Orange الأردن احتياجات هذه المرافق في مجال الاتصالات من خلال شبكة الاتصالات الثابتة والخلوية وشبكة الإنترنت. وستقدم Orange الأردن حلول وخدمات الصوت والمحتوى وتبادل البيانات والإنترنت عريض النطاق، بالإضافة إلى خدمة التلفاز عبر الإنترنت باستخدام بروتوكول (IPTV) التي تتفرد بها Orange الأردن على مستوى المنطقة. بالاضافة الى خدمة ترددات الخلوي في الأماكن المغلقة وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi في الأماكن المغلقة والخارجية، كل ذلك بإدارة وإشراف كاملين منها.
ومثل الطرفين أثناء توقيع الاتفاقية كل من سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات، وطوني الخال المدير العام لشركة السراج للتطوير العقاري، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الشركتين.
وأكد سميرات اعتزاز Orange الأردن باختيارها كمزود لخدمات الاتصالات المتكاملة لمشروع Abdali Gateway نظراً للثقة التي تحظى بها حلول وخدمات قطاع الأعمال لديها، مشدداً على أن هذه الاتفاقية تنبثق من خطط Orange التوسعية، وتنسجم مع سياستها الرامية لخلق شراكات نموذجية تمكنها من المساهمة في بناء مركز عمّان الجديد للأعمال والتسوق والضيافة، ما يبرز دورها المحوري في تحويل المملكة إلى مركز جذب اقتصادي وسياحي عصري قائم على أحدث التقنيات وحلول الاتصالات ليضاهي المراكز العالمية في هذا المجال.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الشبكة الاسوء (عمار)

    الاثنين 13 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    التغطية والخدمات الاسوء في الاردن