سيارة "BMW X6" الجديدة لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات 2014

تم نشره في الاثنين 13 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان- استعدت مجموعة BMW للكشف عن المفاجآت التي تشمل أحدث وأفضل سياراتها أمام الجمهور في معرض باريس الدولي للسيارات للعام 2014؛ حيث قامت بالكشف لأول مرة عن سيارة BMW X6Coupe الرياضية الجديدة والتي احتلت الصدارة في معرض باريس الدولي للسيارت 2014. فقد أطلقت المجموعة الطراز الأول من سيارة BMW X6 في العام 2008.
كما اشتمل معرض باريس الدولي للسيارات 2014 على عرض أحدث الطرازات من مجموعة السيارات الألمانية BMW؛ حيث تم الكشف عن BMW الفئة الثانية المكشوفة، والعرض الفرنسي الأول لـBMW i8 الرياضية بالمكونات الهجينة، وBMW الفئة الثانية Active Tourer، إضافة إلى عرض إصدار خاص من سيارة BMW الفئة السابعة.
وبالعودة الى سيارة BMW X6Coupe الرياضية فهي تجمع بين طابع طرازات BMW X مع الأناقة والأداء الرياضي لسيارة BMW Coupe، ليفوق كل التوقعات مع مبيعات عالمية تجاوزت الربع مليون. أما في منطقة الشرق الأوسط فإن BMW X6 تعد بين أفضل أربع سيارات لـBMW مبيعاً؛ حيث بلغ عدد السيارات التي تم بيعها منذ إطلاقها 17.789.
ومن المتوقع طرح سيارة BMW X6 الجديدة بالكامل في الشرق الأوسط في مطلع كانون الأول (ديسمبر) من العام الحالي؛ حيث إن التصميم الجديد والخارجي للسيارة يمنحها حضوراً رياضياً طاغياً على الطرقات، أما المقصورة الداخلية فأصبحت أكثر اتساعاً وتطوراً مما يضفي أجواء مريحة للسيارة من الداخل، إلى جانب مميزات ترفيهية جديدة للمقاعد الخلفية والتي تشتمل على شاشات خلفية مزدوجة للمرة الأولى.

التعليق