استئناف الدوري الممتاز ورحلة شاقة للشباب

تم نشره في السبت 18 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً

عمار السامرائي

عمان – أعلن اتحاد الكرة العراقي، أن وفد منتخب الشباب سيعود إلى بغداد الأسبوع المقبل بعد رحلة شاقة، مؤكدا أن سبب التأخر هو عدم امتلاك الأموال لحجز الطائرة والعودة مبكرا، فيما كشف أن هناك مأساة حقيقية عاشها المنتخب.
وقال عضو الاتحاد ورئيس وفد المنتخب يحيى كريم، إن وفد منتخب الشباب الذي شارك في نهائيات آسيا في ماينمار سيعود بعد رحلة شاقة.
وأضاف كريم أن الوفد سكن في أحد الفنادق القريبة من المطار وبقي حتى السبت، ومن ثم غادر إلى الدوحة وبقي 22 ساعة قبل أن يعود إلى بغداد.
تنظيمية خليجي 22 تتسلم القوائم الأولية للمنتخبات
عقد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم مدير دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين، أحمد بن عبدالرحمن رئيس اللجنة الإعلامية د.محمد باريان مؤتمرا صحفيا في القاعة الكبرى بمجمع فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وتم خلال المؤتمر إعلان جميع الترتيبات الخاصة بالدورة التي ستقام في العاصمة الرياض بدءاً من 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، إضافة إلى تدشين الموقع الرسمي للبطولة وإطلاق الكرة الرسمية المعتمدة لمباريات الدورة، إلى جانب تدشين الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلان عن آلية تسجيل الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة في موقع الرسمي لاستخراج بطاقات الدورة.
وأكد استلام اللجنة المنظمة للدورة عن استلام للقوائم الأولية لأسماء جميع لاعبي المنتخبات الخليجية المشاركين بالدورة، إضافة إلى قائمة الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات وقائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات الدورة.
الإعلان عن مواعيد مباريات دوري الكرة الممتاز
أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، موعد انطلاق الدور الرابع من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.
وقال مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة شهاب احمد إن المباريات تستكمل اليوم الاحد بأربعة لقاءات، الاول يجمع الطلبة والنفط في ملعب الاخير، ويسضيف الشرطة فريق النجف ويلاعب زاخو فريق الجوية في ملعبه، ويلتقي دهوك فريق بغداد في ملعب الأول ويسضيف الحدود السليمانية في ملعب القوة الجوية.
يذكر ان لجنة المسابقات قد اجلت مباراة نفط الجنوب واربيل الى اشعار آخر لارتباط الاخير ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ammar.hamad@alghad.jo

 

التعليق