التيار الوطني: تمتين الجبهة الداخلية لمواجهة الإرهاب

تم نشره في الأحد 19 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان - أكد حزب التيار الوطني ضرورة تمتين الجبهة الداخلية وتحصينها بتعاون جميع الأطراف في الدولة الأردنية لمواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة في ظل تنامي التطرف والغلو وتصاعد الحالة الارهابية في الإقليم.
وأضاف في بيان أصدره، أمس انه في ظل تصريحات قيادة التحالف التي تحذر من استمرار الحرب ضد تنظيم (داعش) لأعوام طويلة وامكانية اللجوء إلى الحرب البرية في سورية والعراق ما يعني إشراك دول المنطقة في حرب سيكون لها تداعياتها، فإن ذلك يفرض واقعا جديدا يتطلب تكاتف الجميع والعمل على صيانة الوحدة الوطنية والتماسك الوطني على قاعدة المشاركة الفعالة وقيام الجميع بالدور المنوط به.
وأكد الحزب إيمانه بقدرة قيادتنا وجيشنا العربي الباسل ومؤسساتنا الأمنية في ظل تعاون الجميع على تجاوز أعباء هذه المرحلة ومخاطرها، الأمر الذي يتطلب الوقوف خلف القيادة الهاشمية وجيشنا الباسل في حربه ضد الإرهاب والتطرف دفاعا عن مبادئنا وقيمنا وثقافتنا العربية الإسلامية الوسطية.
وأكد الحزب وقوفه ضد الإرهاب والتطرف، مطالبا الحكومة بتعزيز الجبهة الداخلية وتحصينها من كل اختراق أو تشويش واتخاذ كل الاحتياطات الضرورية تحسبا لأي طارئ.-(بترا)

التعليق