شكوى من مجهول على خلفية مقال (لقد مللنا العرض.. فأوقفوه!)

الزميلة غنيمات تمثل أمام المدعي العام

تم نشره في الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:33 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 07:51 مـساءً
  • الزميلة جمانة غنيمات-(أرشيفية)

عمان- الغد- مثلت رئيس التحرير المسؤول الزميلة جمانة غنيمات أمام مدعي عام عمان القاضي رامي الطراونة اليوم الثلاثاء، وبحضور محامي "الغد" محمد قطيشات، على خلفيه شكوى مقدمة لدى النيابة العامة من قبل مواطن مجهول الهوية، بعد نشرها مقال بعنوان (لقد مللنا العرض.. فأوقفوه!)، المتعلق بمسلكيات بعض أعضاء مجلس النواب الحالي.
وأسند المدعي العام للزميلة غنيمات، تهمة عدم تحري الحقيقة خلافاً لأحكام المادة 5 من قانون المطبوعات، تهمة عدم الموضوعية والتوازن خلافاً لاحكام المدة 7/ ج من قانون المطبوعات، وتهمة ذم هيئة رسمية استناداً لاحكام المادة 191 من قانون العقوبات.

لقراءة المقال انقر هنا

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شلة المجهولين سرها باتع (بسمة الهندي)

    الأربعاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    في بلدنا جرت العادة تسجيل الفضائح الاقتصادية والسياسية التي تثيرها الصحافة والرأي العام ضد مجهول، اليوم لدينا ابداع حديد وهو مجهول يسجل دعوة ضد صحفي. يا ترى هل هو نفس المجهول! اللهم اجعل كلامنا خفيف عليهم.
  • »معك على طول (فيصل)

    الأربعاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    نحن معك على طول الخط ، والحقيقة يعرفها الكل رغم الإدعاءات والمواطن الذي تخفى يظهر نفسه ولولا انه مدفوع من قبل آخرين لما تخفى لأن شمس الحقيقة ستسطع قوية وستبدد كل ظلمات الإفك ونعرف أم شاس جيدا فهي التي تقول كلمة الحق ولا تخشى من قولها لأنها أكثر رجولة من الكثير من الرجال ممن يختبئون وراء الظلام ولقد حملت وسام شرف فوق ما تحمليه من أوسمة
  • »غريب (هلا عمّي)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    لا تسمح القوانين برفع دعوى من مجهول، فارفع الدعوى يجب ان يكون معلوماً ومتضرراً
  • »لا زلنا بعصر الجاهلية (ابو ركان)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    ما الذي يعنيه النائب العام بذم هيئة رسمية وهل النواب اصبحوا يتمتعون بصفات الهيئة حتى لا يستطيع الذي اوصلهم الى البرلمان وهو المواطن ان ينتقدهم.؟ ام نسي النائب العام ان المواطن هو الذي يدفع رواتب النواب وراتبه ايضا ويحق للمواطن ان ينتقد خادمه متى يشاء. المثل قال [ كل شيء زاد عن حده نقص] والاصل ان كل من هو بالخدمة العامة ويقبض راتبه وتقاعدة من اموال المواطن ان يكون خادم للمواطن وليس سيده هكذا تسير الامور في الدول التي تحترم مواطنيها. كفانا مهازل فالناس سئمت هذه العقلية وسئمت كل الالقاب عطوفة معالي باشا بيك وغيرها من الالقاب المثيرة للاعصاب فكل الناس اولاد تسعة..والاصل ان يحترم الموظف العام نفسه ويحترم المواطن اذا اراد ان يحترمه الناس.
  • »وطني - حرية (بسام)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    نحن مع الصحافة و الإعلام النزيه.
    القلم أقوى من الفساد و الكذب و النفاق... و القلم الحر هو دعم للوطن.
  • »وسام شرف للمبدعة (وحيد أبو ليلى)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    لا تصدر هكذا بعبعات و مزاودات الا باتجاه الشرفاء، و نعلم قصصهم جميعاً.
    وهي بذلك وسام شرف لمن يتعرض لها.

    أتمنى أن تطلب المحكمة من المشتكي (الحريص على مصلحة الوطن) أن يثبت ولو بنسبة واحد بالمائة أن كلام السيدة جمانة ليس صحيحاً، و تتجاهل الشكوى بخلاف ذلك.

    كلنا ثقة بنزاهة القضاء و شفافيته.
  • »بدون مجاملة (محمد)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    نحن مع الست جمانه ومع الاعلام في كشف الزيف والكذب والنفاق والفساد...
  • »كم نحن مستغفلين (ابتسام خرما)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    اني حقيقة يا راجل هو بهالزمن حد عارف راسه من رجليه خلط الحابل بالنابل والشاطر اللي بزيف من غير ضبط
  • »ياريته يبين (محمد الكيلاني)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    يا ريت اللي رفع الدعوه يفصح عن شخصيته. إذا هو مقتنع إنه عمله صحيح، ما في داعي يضل متخفي.
  • »طبعا ما عجب النواب الحكي (مواطن مجهول الهوية)

    الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    نؤيد مقالة الكاتبة وكمان نتمنى رحيل المجلس باسرع وقت ممكن لانا ما عدنا نتحمل تصرفات النواب الغير مسؤولة