"كلنا الأردن" تطلق حملة وطنية لخدمة المجتمع المحلي

تم نشره في الثلاثاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً

الطفيلة –الغد - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة الطفيلة، حملة وطنية تطوعية ضمن المرحلة الأولى  تحت شعار "لأجل الأردن نتطوع" بالتعاون جامعة الطفيلة التقنية ومؤسسات محلية ومجتمعية.
ووفق منسق الهيئة في الطفيلة محمد العمريين، فإن الحملة تشتمل على تنفيذ حزمة من الأنشطة والأعمال التطوعية، وتأهيل الشباب والشابات والمجتمع المحلي من خلال دورات تدريبية وعقد سلسلة من ورشات العمل والجلسات الحوارية الهادفة إلى التوعية والإرشاد في كافة مناطق محافظة الطفيلة.
وأضاف العمريين أن الحملة تهدف لتعزيز قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع لدى الشباب، وفق رسالة وأهداف الهيئة الرامية لتوحيد الجهود وفتح قنوات التواصل مع المجالس المحلية، على أساس من التعاون والتشارك لما فيه مصلحة المجتمع والمواطن.
ولفت إلى أن خطة العمل للحملة تتضمن إطلاق عدد من المبادرات ضمن آلية عمل واضحة تتنوع بين حملات صيانة لمرافق عامة، ونظافة وزراعة عدة ساحات عامة، مع تدريب مجموعات من الشباب لتأهيلهم لدخول سوق العمل، بالإضافة إلى حملات توعوية في مجال الصحة الإنجابية والبرنامج الأردني لسرطان الثدي والمخدرات وحلقات نقاشية تعزز الحوار والتسامح وقبول الآخر ومحاربة الفكر التكفيري.

التعليق