"لاند روفر" تكشف عن "ديسكفري سبورت" لأول مرة بعرض بريطاني الطراز في باريس

تم نشره في الأربعاء 22 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 12:00 صباحاً
  • سيارة لا ندروفر(من المصدر)

عمان - أطلقت «لاند روفرأمس سيارتها الجديدة «ديسكفري سبورت» رسمياً في أول ظهور علني لها ضمن حدث متميز على الطراز البريطاني قبيل عرضها في معرض باريس الدولي للسيارات. وتم إطلاق اثنتين من سيارة «ديسكفري سبورت» في عرض مثير وحيوي على متن سفينة عملاقة على نهر السين للاحتفال بوصول أحدث سيارات الدفع الرباعي المدمجة والفاخرة من «لاند روفر».
وقد قدمت سيارتا «ديسكفري سبورت» عرضاً حقيقياً لقدرات «لاند روفر»، حيث أحاط بها سبعة أزواج ضخمة زاهية الألوان من أحذية ويلينجتون الطويلة، صممت خصيصاً لترمز إلى نظام المقاعد 5 + 2 العائلي ومتعدد الاستخدامات في مركبة الدفع الرباعي إلى جانب التجربة التي تتفرد «لاند روفر» بتقديمها خلال القيادة.
كما فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي جمهور المعرض بظهورها الملفت على منصة «لاند روفر» العائمة. وفي تجربة عرض مباشر للتصميم الداخلي الفاخر والقدرات الديناميكية الجديدة من «لاند روفر»، لعبت السيارة البريطانية مع الممثلة دور البطولة في حدث الإطلاق، مما أثار اهتمام وسائل الإعلام حين وقفت الممثلة بجوار «ديسكفري سبورت» الجديدة وزوج من أحذية ويلينجتون بطول 4.5 متر منقوشة بعلم المملكة المتحدة.  
ولتسليط الضوء على أهمية سيارة الدفع الرباعي المدمجة والفاخرة الجديدة، كانت «ديسكفري سبورت» السيارة الوحيدة على منصة «لاند روفر» طوال اليوم الأول المخصص لوسائل الإعلام بتاريخ 2 تشرين الأول خلال معرض باريس الدولي للسيارات.

التعليق