الشرابي يثمن دور الأندية في إنجاح برامج الاتحاد

فنية "الطاولة" تنسب بإقامة دوري الأولى والمنتخبات تواصل تدريباتها

تم نشره في السبت 25 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً
  • رئيس اتحاد كرة الطاولة م.فواز الشرابي- (الغد)

بلال الغلاييني

عمان- ينتظر أن يحدد اتحاد كرة الطاولة في جلسته المقبلة، موعد انطلاق دوري أندية الدرجة الأولى، الذي سيبدأ منتصف شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وحسب قرار اللجنة الفنية المنبثقة عن الاتحاد والتي يرأسها عضو مجلس الإدارة أسامة الأسمر، فإن المباريات تقام في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب بمعدل مباراتين في اليوم.
وجاء تنسيب اللجنة الفنية بعد أن واجه الاتحاد صعوبة كبيرة في تأمين صالة بديلة لإقامة المباريات فيها، بدلا من صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، التي تشهد حاليا أعمال صيانة تنتهي أوآخر الشهر المقبل.
وقال رئيس الاتحاد المهندس فواز الشرابي إن الاتحاد يسعى جاهدا لإقامة كافة نشاطاته ضمن المواعيد المحددة في رزنامته، بيد أن بعض الظروف القاهرة والخارجة على إدارة الاتحاد ولجانه كصيانة صالة (قصر الرياضة)، تقف عائقا في تنفيذ بعض البطولات والبرامج، لكن الوقت المتبقي من هذا العام يسمح للاتحاد باستكمال برامجه، وخصوصا بطولة دوري أندية الدرجة الأولى وبطولة السيدات.
وثمن الشرابي دور الأندية وتعاونها مع مجلس إدارة الاتحاد في تنفيذ كافة البطولات المحلية، ورفدها للعديد من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون المنتخبات الوطنية، معتبرا وجود الأندية بجانب الاتحاد إحدى الركائز التي يعتمد عليها الاتحاد في إنجاح برامجه كافة، وخصوصا فيما يتعلق ببرنامج المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية.
وأعرب الشرابي عن ارتياحه للدور الكبير الذي قام به الاتحاد في الفترة الماضية، والتي شهدت إقامة مختلف النشاطات المحلية، والتركيز على بطولات الفئات العمرية، معتبرا نتائج المنتخبات الوطنية في البطولة العربية التي أقيمت في عمان مؤخرا، درسا توجب على الاتحاد قراءته بشكل مستفيض، حيث التركيز في المرحلة المقبلة سينصب على الاعتناء بمنتخبات الفئات العمرية، وعلى مدارس الواعدين المنتشرة في محافظات المملكة، مع البدء بتطبيق برنامج نشر وتوسيع قاعدة اللعبة من خلال لجنة المناطق التي تم تشكيلها مؤخرا.
تدريبات مكثفة للمنتخبات الوطنية
تواصل المنتخبات الوطنية ولكافة الفئات العمرية تدريباتها المكثفة التي يقودها الجهاز الفني المكون من المدربين مروان ضيا ومحمد العتوم ومحمد الدوري، وتقام في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب بمعدل ستة تدريبات في الأسبوع.
من ناحية أخرى، قطع الاتحاد شوطا كبيرا نحو التعاقد مع المدرب الكوري الجنوبي (كيم)، للإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية كافة، حيث أبدى المدرب استعداده لتدريب المنتخبات الوطنية وضمن الجهاز الفني الذي يختاره ويتناسب مع تطلعات الاتحاد في المرحلة المقبلة.
وكشف مصدر مطلع أنه في حال الوصول إلى اتفاق نهائي بين المدرب الكوري كيم ومجلس إدارة الاتحاد، سيقوم الأخير باتخاذ القرار النهائي بالتعاقد مع المدرب وأخد الموافقات الرسمية من اللجنة الأولمبية الأردنية، باعتبارها المظلة الرسمية لكافة الاتحادات الرياضية.
وسبق للمدرب الكوري الجنوبي (كيم) الإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية، وساهم معها في تحقيق نتائج طيبة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الاحد26تشرين الاول/اكتوبر2014 (عمارمحمد صالح الخضر الهاشمي)

    الأحد 26 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    نشكر الاتحاد علئ هذأ الدوري وتمارين يوميه ونشكر المدرب الكوري
  • »اهلا كيم (محمد لدميري)

    الأحد 26 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
    اشكر الاتحاد على هيك قرارات دوري بصاله تدريب وتمارين يوميه ومدربين اكتر من اللاعبين واخيرا كيم المدرب الكوري