مختبرات بيولاب الطبية تطلق عرضا خاصا على فحص فيتامين "د"

تم نشره في الأحد 26 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً

عمان- أطلقت مختبرات بيولاب الطبية التشخيصية الرائدة في الأردن؛ الوكيل الحصري لشركة Biomnis، عرضاً خاصاً بخصومات وصلت إلى 30 % على فحص فيتامين “د” والتأكد من تواجده في الجسم ضمن معدلاته الطبيعية لأهميته المتمثلة في المقام الأول بالحفاظ على صحة العظام وإنضاج خلايا العظم، إلى جانب تنشيط جهاز المناعة ومقاومة نشاط الخلايا السرطانية والمحافظة على عناصر الكالسيوم والفوسفور في الدم وغيرها.
وكانت بيولاب قد أطلقت هذا العرض خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) الذي يشهد في كل عام في العشرين منه الاحتفال باليوم العالمي لمرض هشاشة العظام، وذلك تذكيراً بخطورة هذا المرض وضرورة تشخيصه في مراحله المبكرة، ورفعاً للوعي بأعراضه ومسبباته وطرق علاجه والوقاية منه، والتي يعد من أهمها اكتساب فيتامين “د” من مصادره الطبيعية التي تعد الشمس أبرزها، هذا إلى جانب تمكين أكبر شريحة من الأردنيات والأردنيين من الاستفادة منه في جميع فروعها، باعتبار أن مرض هشاشة العظام من أكثر أمراض العظام انتشاراً في العالم.
وبهذه المناسبة، أوضحت إدارة مختبرات بيولاب بأن بيولاب تقدم باستمرار فحوصات وعروضا تلبي الاحتياجات المجتمعية العامة المرتبطة بالفحوصات الطبية، وذلك تماشياً مع أهدافها الرامية للمحافظة على الصحة العامة.
ويذكر بأن مختبرات بيولاب الطبية تقدم باقة متنوعة من الخدمات الطبية والعلمية والاستشارية في مجال الفحوصات والصحة. هذا وتقدم مختبرات بيولاب خدماتها ومنتجاتها بالاعتماد على تسعيرة وزارة الصحة في جميع فروعها، فضلاً عن اعتمادها لجميع شركات التأمين والبنوك، وذلك خدمةً للزبائن والمرضى.

التعليق