منتخب الشباب يتدرب غدا ويلاقي اليرموك وديا بالكرة

تم نشره في الجمعة 31 تشرين الأول / أكتوبر 2014. 11:00 مـساءً
  • منتخب الشباب في حصة تدريبية سابقة -(الغد)

عمان –الغد– يخضع منتخب الشباب لكرة القدم عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، لحصة تدريبية، وذلك تحضيرا لمواجهة فريق اليرموك مساء يوم بعد غد الاثنين على ذات الملعب.
ويشارك في تدريبات الغد 30 لاعبا ممن وقع عليهم اختيار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن اسلام ذيابات والمدرب العام انس صبرة من لاعبي أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، وذلك بهدف التحضير للقاء التدريبي أمام اليرموك، والذي يهدف من خلاله الجهاز الفني لترميم صفوف المنتخب من خلال انتقاء 5 لاعبين لصفوف المنتخب الاساسي.
واشار المدرب صبره إلى أن المنتخب بحاجة الى لاعب ثالث في مركز قلب الدفاع وكذلك في الارتكاز وفي الميسرة بشقيه الظهير ولاعب الوسط، الى جانب البحث عن لاعب يعزز مركزا خلف المهاجم.
وأكد صبره الى ان الهدف من المباراة المقبلة، هي وضع اللاعبين في اتون مباراة أعلى من مستوى مباريات أنديتهم، لمنحهم جرعات اضافية لعرض مواهبهم، والعمل على صقل مهاراتهم، وتجيريها لمصلحة المنتخب في قادم التحضيرات.
مستوى الحراس جيد
وقالر مدرب حراس المنتخب أحمد ابو ناصوح الى ان مستوى الحراس جيد ومبشر بمستقبل طيب، مشيرا الى انه يخوض تدريب الغد وهو الثالث له مع المنتخب منذ تولى مهمة تدريبهم، مؤكدا ان التدريبات ترتكز في عملية الاحماء واساسيات حراس المرمى، منوها إلى أن هناك حراس مرمى بحاجة الى المزيد من الجراعات التدريبية للوصول إلى المستوى المنشود، والارقتاء بهم نحو افضل جهوزية فنية وبدنية لقادم الاستحقاقات.

التعليق