توفير فرص عمل في قطاع المحروقات

تم نشره في الاثنين 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان - أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل للأردنيين الباحثين عن عمل في قطاع المحروقات في مهن (بائع محروقات عدد 130، غسيل سيارات 30، فني غيار زيت 20، بائع سوبر ماركت عدد 20، مشرف محطة عدد 7، مراقب محطة عدد 2).
وتقدم هذه الشركات رواتب تتراوح بين 210- 300 دينار شهريا، بالاضافة إلى العديد من المزايا والمكافآت مثل (ضمان اجتماعي وتأمين صحي وسكن لأبناء المحافظات، وصرف مبلغ اضافي قدره 100 دينار كل 4 أشهر للعامل الذي يستمر في عمله). وتنوه الوزارة الى ان هذه الفرص سيتم عرضها في معرض الوظائف الدائم في مبنى وزارة العمل في العبدلي يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين.
كما واعلنت مديرية تشغيل عمان الاولى عن توفر فرص عمل لديها في المجالات التالية (موظف تسويق، مبيعات البسة، موظف استقبال، موظف مستودعات، مهندس صيانه بخبرة 10 سنوات، فني مضخات، فني تكييف وتبريد، سائق فئة 5، كاشير، موظف امن وحماية، سفرجي، طباخ، مراقب كاميرات، ومساعد مدير منشأه بخبرة 3 سنوات).
وطلبت الوزارة بالباحثين الاردنيين الراغبين في العمل مراجعة المديرية للاطلاع على تفاصيل هذه الفرص، ومقابلة اصحاب العمل مباشرة في المعرض في الأيام المحددة والمعلن عنها او الدخول على موقع النظام الوطني للتشغيل www.nees.jo. -(بترا)

التعليق