"إل جي إلكترونيكس" تدعم المبتكر الأردني يامن الحاج عبر شراء منتجه "Counterize"

تم نشره في الأحد 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 12:56 مـساءً

عمان-في إطار نشاطاتها الداعمة للابتكار التقني ونشر الاختراعات الأردنية في هذا المجال والترويج لها، تبنت شركة “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً جهاز Counterize المصمم لمتابعة نمو أعداد المعجبين على صفحات الفيسبوك ً لمبتكره الشاب الأردني يامن الحاج، من خلال شراء الجهاز واعتماده في  مكتبها الإقليمي في عمان والمعني بدول منطقة المشرق العربي.
من الجدير بالذكر أن إل جي هي أول علامة تجارية في الأردن تقوم بتبني هذا الاختراع الأردني الذي استطاع ربط صفحات التواصل الإجتماعي مع عداد رقمي والذي يعمل على عرض عدد المعجبين لصفحة معينة على الفيسبوك على هذا العداد.
وحسب ما أوضحه يامن الحاج الذي يعمل رئيساً للإنتاج في شركة LIVEmena المتخصصة في التسويق الإلكتروني وخدمات الإعلان والإعلام الاجتماعي، فإن جهاز Counterize يعد بمثابة أداة لتحقيق التكامل بين التسويق الإلكتروني الذي بات مكوناً مهماً لأي خطة تسويقية في العالم وبين التسويق التقليدي، فضلاً عن كونه أداة ومرجعية للشركات لقياس أداء الصفحات على الفيسبوك، ما يسهم بدوره في تحديد الأداء وتعزيزه ضمن مستويات وقت وجهد أقل من المعتاد.
ومن جانبه، قال تاي هن ريو، مدير عام شركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي بأن مسؤولية الشركة الاجتماعية هي الدافع وراء قرارها بتبني جهاز Counterize، الأمر الذي يجسد اهتمامها بدعم الابتكار والإبداع التقني في مختلف مراحله.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الأدمغة الأردنية شغّالة (ماهر قشطة)

    الاثنين 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    يوجد لدينا عقول جبّارة تحتاج للدعم و الأردن من اكبر الدول ( المصدرة ) للأدمغة و العمالة المفكرة
    نتمنى التوفيق للسيد يامن الحاج و نتمنى من الشركات المحلية ان تحذو حذو LG في السوق الأردني و سيجدون مبدعين في كل المجالات