عجلون: ندوة حول الاستخدام الآمن للمدافئ

تم نشره في الثلاثاء 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 12:00 صباحاً

عجلون -الغد - نظمت اللجنة المجتمعية للهلال الاحمر الاردني بالتعاون مع نقابة المعلمين في عجلون وهيئة الاغاثة والتنمية الدولية والدفاع المدني وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، ندوة حول الاستخدام الآمن للمدافئ في فصل الشتاء.
وأشار رئيس فرع النقابة الدكتور بسام المومني في الندوة التي حضرها عدد من أعضاء النقابة وأسر أردنية وسورية، إلى أن النقابة تشجع التشاركية في العمل والتعاون لخدمة المجتمع المحلي، لافتا إلى مخاطر استخدام المدافئ بصورة خاطئة، وضرورة التوعية حول هذا الامرللحفاظ على السلامة العامة وسلامة الافراد.
وعرض النقيب اشرف الصمادي رئيس قسم التدريب في مديرية الدفاع المدني دور الدفاع المدني في جميع الظروف والاحوال للحفاظ على الارواح والممتلكات، مشيرا إلى خطة التوعية حول السلوكات الايجابي والاستخدام الامن للمدافئ خلال فصل الشتاء من قبل الأسرة، والتقيد بإرشادات وتعليمات الدفاع المدني التي يبثها من خلال وسائل الاعلام المختلفة.
وأوضح المدربون بالشرح آلية التعامل مع  مدافئ الكاز والكهرباء وغيرها، والتقيد بالتعليمات وعدم ترك المدافئ مشتعلة أثناء النوم، أو تجفيف الملابس عليها وغير ذلك من الإرشادات.

التعليق