اختتام بطولة "جيل العربي" الكروية للمدارس

تم نشره في الخميس 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • أطفال مشاركون في بطولة جيل العربي - (من المصدر)

عمان-الغد- اختتمت مؤخراً بطولة جيل العربي لكرة القدم، والتي أقيمت بتنظيم من البنك العربي على ملاعب الأكاديمية الدولية- عمان.
وشهدت البطولة مشاركة واسعة من الطلاب من مدراس الأكاديمية الدولية- عمان، المدرسة الإنجليزية الحديثة، المدرسة الأميركية الحديثة، مدرسة المشرق الدولية، مدرسة أكاديمية عمان، مدرسة البكالوريا والمدرسة الدولية للجاليات الأجنبية ومدرسة المطران.
وحضر البطولة عدد من أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية وأهالي الطلاب المشاركين.
ويأتي تنظيم بطولة جيل العربي لكرة القدم انطلاقاً من اهتمام البنك العربي بدعم التربية الرياضية المدرسية وتنمية المواهب الرياضية لدى طلبة المدارس لتمكينهم من تطوير قدراتهم البدنية، بالإضافة إلى تنمية روح الفريق الواحد والمنافسة الشريفة لديهم.
وفي تعليقه على هذه الفعالية، قال مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي- الأردن، يعقوب معتوق: "سنواصل باستمرار دعم وتنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تسهم في تحسين القدرات الذهنية والجسدية لدى الطلاب وتعمل على غرس الأسلوب الرياضي كوسيلة لحياة مثالية".
وفي ختام البطولة، نظّم البنك احتفالا تكريميا تمّ خلاله توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة بالبطولة الميداليات على جميع الطلبة المشاركين.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن اهتمام البنك العربي بفئة الأطفال والشباب، لا يقتصر على دعم وتنظيم الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تسهم في تطوير هذه الفئة العمرية من الناحية البدنية فحسب، بل يتعداها الى توفير مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية كحساب "جيل العربي" الذي يهدف الى تعزيز الثقافة المالية لدى الأطفال وتعريفهم بقيمة النقد وأهمية الادخار والتوفير وتخطيط الإنفاق وتنمية الوعي المالي لديهم منذ سن مبكرة.
ويقدم حساب "جيل العربي" باقة من المزايا منها: حساب توفير بفائدة تفضيلية شهرية، بطاقة إيداع آلي مجانية، إعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد، التحويل من حساب الوالدين إلى حساب "جيل العربي" بدون رسوم، برنامج ادخار لتأمين مصاريف التعليم مع إعفاء من أول قسط شهري وهدية فورية عند فتح الحساب وجوائز وسحوبات شهرية وخاصة، بالإضافة إلى العديد من الميزات المصرفية الأخرى.

التعليق