"العربي" يفوز بجائزتين على مستوى الشرق الأوسط للعام 2014 من جهات عالمية

تم نشره في الأحد 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:00 صباحاً

عمان- الغد- حصل البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في المنطقة من مجلة إيميا فاينانس "EMEA Finance" العالمية، وكذلك جائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2014 من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف "Global Investor/ISF"، الصادرة عن شركة يورومني "Euromoney" المالية العالمية.
ويأتي فوز البنك العربي بجائزة "أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط" بناء على مجموعة من معايير الأداء والتنظيم مثل الحصة السوقيّة والنمو والابتكار والاستراتيجية. أما جائزة "أفضل بنك لخدمات إدارة النقد في الشرق الأوسط"، فقد حاز عليها البنك تقديراً للأعمال والحلول المصرفية المميّزة التي يقدمها البنك لعملائه في قطاع الشركات كأفضل مزود لخدمات إدارة النقد بناءً على أدائه المتميز واستراتيجيته الناجحة في إدارة النقد وتقديمه منتجات مبتكرة.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرّح المدير العام التنفيذي للبنك العربي، نعمة صباغ، قائلا "إنّ مواصلة البنك العربي حصد هذه الجوائز العالميّة يأتي تعزيزاً لمسيرة نجاحه ولسجل إنجازاته الحافل على مختلف المستويات، الأمر الذي يجسد الثقة العالية التي يحظى بها البنك من مختلف الجهات المحلية والإقليمية والعالمية والتي وضعته في مقدمة المصارف الرائدة في المنطقة".
وأضاف صباغ: "ينفرد البنك العربي بخبرته المصرفية العريقة والتي تزيد على 84 عاماً، بالإضافة إلى شبكته المصرفية العربية الأوسع، بانتشار جغرافي عبر خمس قارات من خلال أكثر من 600 فرع في 30 دولة حول العالم؛ حيث نسخر طاقاتنا وإمكاناتنا كافة لنوفر لعملائنا من مختلف القطاعات الحلول المصرفية الشاملة والمتكاملة التي تلبي احتياجات أعمالهم وتواكب تطورها ونموها محلياً وإقليمياً وعالمياً".
من جانبها، قالت نائب رئيس أول- مديرة إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي، ناديا التلهوني: "إننّا في البنك العربي نولي مجال خدمات حلول إدارة النقد والتمويل التجاري اهتماماً كبيراً؛ حيث تشمل خدماتنا مجموعة واسعة من المنتجات التمويلية إلى جانب الحلول المصرفية الإلكترونية المصممة خصيصاً لتمكّن عملاءنا من إدارة احتياجاتهم الماليّة بصورة أكثر فعالية وأماناً ومن أي مكان في العالم".
وأضافت التلهوني: "إننا فخورون بحصولنا على هذه الجوائز وسنواصل بذل الجهود كافة للاستمرار بتقديم أفضل المنتجات والحلول المصرفية لعملائنا من خلال كوادرنا المتخصصة والمتواجدة عبر فروعنا حول العالم".

التعليق