"غرغور" تطلق حملة Driving Force لدعم المركبات التجاريّة

تم نشره في الأحد 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 11:24 صباحاً

عمان- أعلنت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات وشاحنات مرسيدس- بنز في الأردن مؤخراً عن إطلاقها لحملة Driving Force لدعم المركبات التجاريّة والمتمثّلة بإرسال فريق عمل ميداني يشمل خبراء من شركة "مرسيدس بنز"المانيا إلى مواقع اساطيل شاحنات العملاء  لتقديم مجموعة من الخدمات الفنيّة.
وشملت الخدمات التي قدمها فريق العمل خدمات الفحص والتشخيص المجاني للشاحنات بالإضافة إلى قياس قدرات السائقين وتدريبهم على التعامل الصحيح مع الشاحنات على يد مدربي قيادة معتمدين من شركة مرسيدس بنز المانيا، وتقديم النصائح الفنية والمعلومات المفيدة، كما شملت طرح عروض خاصة على حزم خدمات الإصلاح والصيانة، وعروض خاصة على عقود الصيانةو أسعار تنافسية على قطع الغيار.
من جهته قال السيد إبراهيم مسلّم، مدير عام شركة توفيق غرغور وأولاده "نهدف من خلال هذه الحملة إلى تحقيق أعلى معدلات الرضا لعملائنا الكرام والذين يشكّلون جلّ إهتمامنا في شركة توفيق غرغور وأولاده". وبيّن أن "للحملة الكثير من الآثار الإيجابيّة على العملاء حيث ستؤدي إلى تقليل كلف الصيانة من خلال تدريب السائقين على إستخدام الآليات بالشكل الأمثل، كما ستبقي شاحنات العملاء في حالة أفضل وستقلل من الحوادث وذلك من خلال تدريب السائقين على وسائل السلامة على الطريق.
الجدير ذكره أن حملة Driving Force تستهدف أصحاب الأعمال التجاريّة ومالكي أساطيل الشاحنات واستمرت في الفترة ما بين 8 -13 تشرين الثاني 2014، وتأتي ضمن مجموعة من المبادرات التي تنفذها شركة توفيق غرغور وأولادهطوال العام لتعزيز رضا عملائها.

التعليق