الفريق يتحضر لخوض بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد

السلط ينجز صفقة التعاقد مع الحارس التونسي الميساوي بدلا من مقايز

تم نشره في الأربعاء 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • الحارس التونسي مكرم الميساوي أحد الأوراق الرابحة لفريق السلط بالبطولة الآسيوية- (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان - أبرمت الهيئة الإدارية لنادي السلط صفقة جديدة ومن العيار الثقيل، عندما تعاقدت بشكل رسمي مع حارس مرمى المنتخب التونسي والنادي الافريقي مكرم الميساوي، والتي جاءت بعد التزام زميله حارس مرمى الترجي التونسي مروان مقايز في مباراة مهمة لفريقه بالدوري التونسي تقام يوم 6 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، والتي تتزامن مع خوض مباريات فريق السلط الأدوار الثانية لبطولة الأندية الآسيوية السابعة عشرة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة وتبدأ اعتبارا من 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي ولغاية 8 كانون الأول (ديسمبر) المقبلين.
وكانت إدارة السلط قد تعاقدت بوقت سابق مع الحارس التونسي مقايز وانهت كافة الأمور المتعلقة بالتحاقه بالفريق، بيد أن طلب نادي الترجي التونسي بضورة  تواجد مقايز مع فريقه الترجي ومشاركته في خوض إحدى المباريات المهمة بالدوري التونسي، جعل ادارة السلط والتي كلفت مدرب الفريق جهاد قطيشات بالبحث عن حارس آخر، والذي استقر فيه على الحارس مكرم الميساوي، والذي يعد ورقة رابحة نظرا لمستواه المتميز والخبرة الواسعة التي يحملها في ملاعب كرة اليد.
وقال المدرب قطيشات ان التعاقد مع حارس مرمى بوزن الميساوي يعد من الصفقات الناجحة جدا، حيث يملك الميساوي سجل حافلا بالانجازات التي حققها سواء مع المنتخب التونسي أو ناديه الافريقي، وكان أخرها الفوز بلقب ابطال افريقيا للأندية بعد الفوز الكبير الذي حققه الافريقي على الأهلي المصري قبل شهر تقريبا، وفيها تألق الحارس الميساوي وكان نجمة المباراة بلا منازع، مشيرا الى ان العاملين بالاتحاد التونسي ساعدوا النادي في انجاز هذه الصفقة، التي تعزز من قوة السلط في مجاراة الفرق المشاركة بالبطولة الآسيوية.
المعسكر التدريبي يبدأ الاثنين
يبدأ فريق السلط معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، حيث ينتظر ان يخضع الفريق الى تدريب في الفترة المسائية بمشاركة اللاعبين المحترفين المصري مصطفى السيد والعماني محمد المقابي والتونسي مكرم الميساوي.
وحسب المدرب قطيشات فان الفريق المعسكر التدريبي وإلى جانب التدريبات المكثفة التي سيخضع اليها سيلعب مباراتين وديتين مع الفرق القطرية والتي سيكشف عنها فور وصول الفريق الى الدوحة يوم الاثنين.
إلى ذلك يخوض فريق السلط عند الساعة السادسة مساء اليوم "الاربعاء" في صالة تربية السلط مباراة ودية مع فريق المنطقة العسكرية الشرقية، فيما خاض الفريق في الأسبوع الماضي لقاءات ودية مع فرق عسكرية ايضا.
تنسيق مع الجالية الأردنية
قال رئيس النادي خالد عربيات أن الاتصالات مع الجالية الأردنية المتواجدة في قطر، جارية وعلى مدار الساعة والتي تهدف الى التنسيق لحشد أكبر اعداد من الجماهير لمؤازرة فريق السلط في هذه البطولة، معتبرا وجود ابناء الجالية الأردنية خلف الفريق ومساندته من العوامل الرئيسية التي تساعد الفريق في تقديم النتائج الإيجابية في هذا الحدث الكبير.
واشار عربيات أن الجالية الأردنية في قطر تعتبر من الجاليات المعروفة بتشجيعها الرياضي ومساندتها لكافة المنتخبات الوطنية والأندية الأردنية، وساهمت بشكل كبير في تحقيق العديد من الانجازات الأردنية.

bilal.alghaleeni@alghad.jo

 

التعليق