عودة بعثة "النشامى" من استونيا

تم نشره في الخميس 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 12:00 صباحاً
  • اللاعب الاستوني هينزي انيير فرحا بتسجيله هدف الفوز في مرمى النشامى اول من أمس - (من المصدر)

عمان -الغد- عادت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم من العاصمة الاستونية تالين مساء أمس، بعد أن خاض النشامى مباراة ودية أول من أمس انتهت  بفوز المنتخب المضيف بهدف سجله اللاعب هينزي انيير، في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات امم آسيا في استراليا والتي ستنطلق في 9 كانون الثاني (يناير) المقبل، وتحضيرات المنتخب الاستوني للمشاركة في تصفيات أمم اوروبا.
وتعد هذه سابع مباراة ودية يخوضها المنتخب الوطني منذ شهر حزيران (يونيو) الماضي، بدون أن يحقق الفريق فوزا في اي منها.
والتحق اللاعبون بأنديتهم لاستئناف منافسات دوري المناصير للمحترفين، فيما يتوجه المحترفون في الخارج لاستمرار مشوارهم مع أنديتهم العربية.
وينتظر أن يتجمع المنتخب اعتبارا من يوم 14 كانون الاول (ديسمبر) المقبل بعد انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري، حيث سيقيم المنتخب معسكرا تدريبيا في دبي يتخلله مباراة ودية مع منتخب اوزبكستان في العشرين من الشهر المقبل، ومن ثم يتوجه إلى مدينة ملبورن الاسترالية لاقامة معسكر تدريبي آخر يتخلله مباراتين وديتين مع المنتخب الاماراتي يوم 31 الشهر المقبل ومع المنتخب البحريني يوم 4 كانون الثاني (يناير) المقبل، استعدادا لمواجهة منتخبات العراق وفلسطين واليابان ايام 12، 16، 20 منه، ضمن الدور الأول من النهائيات الآسيوية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يعني بدكم فريق غصب (عبدُ الله)

    الخميس 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    يا جماعة ما في عنا فريق نصهم ميكانيكية وعمال يعني ما في داعي للمباريات الدولية والمصاريف والسفر خلينا ع الدوري المحلي وكثير علينا واوفر ع الميزانية