رخصة لاستيراد 25 طن تفاح من إسرائيل

تم نشره في الأحد 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:00 صباحاً

عمان- الغد- ابلغ مصدر مطلع في وزارة الزراعة "الغد" أمس، ان الوزارة منحت الخميس الماضي، رخصة لاستيراد 25 طن تفاح، من إسرائيل.
واشار المصدر الى ان الشحنة "لم تدخل المملكة لغاية الآن"، موضحا ان احصاءات الوزارة تشير الى انه منذ شهر حزيران (يونيو) الماضي، ولغاية اليوم، لم يستورد أي نوع من الخضار والفواكه الإسرائيلية.
من جانبه، بين مساعد الأمين العام للتسويق والمعلومات في وزارة الزراعة صلاح الطراونة ان 70 % من المنجا الموجودة في الاسواق حاليا مصرية والباقي سودانية ويمنية.
وبين ان المنجا "لا تدخل دون ان يكون قد اجريت لها عملية تعقيم في بلد المنشأ، وفحص مخبري على الحدود الأردنية".
وبالنسبة للجوافة والأفوكادو الموجودة في الاسواق، اشار الى انها فلسطينية المنشأ، ولا تدخل دون الحصول على شهادة صحية، موقعة من وزارة الزراعة في فلسطين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مصر ام الدنيا (ايمن الشامي)

    الأحد 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    مصر يا غاليه
  • »شكراً لابناء عمومتنا اليهود (هلا عمي)

    الأحد 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    بصراحة لازم نكون مبسوطين على الاستيراد من اسرائيل لان اسعار الفواكه في اردننا الحبيب تفوق الخيال وهي اعلى من مستويات 85% من الشعب الاردني الفقير من هنا لماذا نحارب الاستيراد من دولة نحن معترفين بها ونقيم معها علاقات دبلوماسية وشعبها نظيف ويعمل بجد وينتج الخضار والفواكه بكميات كبيره وهي بمستوى جوده لا يمكن ان تتحقق في كافة الدول العربية التي تمزقها الفتن والدسائس والفتن ناهيك عن الغش في كل شيء