أبو عابد يبدي رضاه لمستوى اللاعبين الفني

المنتخب الأولمبي يتجمع الشهر المقبل ويبحث عن مباريات ودية

تم نشره في الاثنين 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • المنتخب الأولمبي لكرة القدم يبحث عن مباريات ودية - (الغد)

محمد عمّار

عمان - ابدى المدير الفني للمنتخب الأولمبي جمال أبو عابد سعادته الغامرة من المستوى الفني للاعبي المنتخب الأولمبي المتواجدين مع أنديتهم ضمن دوري المحترفين لكرة القدم.
واضاف أبو عابد في حديثه لـ(الغد) عن المستوى اللافت للاعبين في مباريات الأسبوع الأخير من دوري المحترفين التي اختتمت أول من أمس ابرزها مباراة الوحدات مع الفيصلي والرمثا مع البقعة والجزيرة مع ذات راس، مؤكدا ثقته المطلقة باللاعبين الاساسيين في المنتخب، وانهم قدموا صورة طيبة عن مستوى المنتخب من خلال مشاركتهم مباريات الدوري.
ويأمل أبو عابد ان يشارك بقية لاعبي المنتخب مع انديتهم في المستقبل، ليكونوا بمستوى جهوزية اللاعبين، تمهيدا لإجراء عدة لقاءات ودية تحضيرا للتصفيات الأولمبية وتحقيق الهدف المنشود، ليكون أول منتخب أردني يصل إلى الأولمبياد.
التجمع منتصف الشهر المقبل
واشار أبو عابد إلى أن أول تجمع منتخب سيكون يوم السبت 14 من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، حيث ستكون ابواب المنتخب مفتوحة للجميع، وذلك من خلال التواجد الفعلي لكافة اللاعبين في المستطيل الاخضر، من خلال اداء فني طيب يقدمه اللاعبين يتطلب من الجهاز الفني والمدربين استدعاءهم للمنتخب.
مخاطبات عددية
ونوه ابو عابد إلى أن الاتحاد خاطب العديد من الدول العربية والآسيوية والافريقية لضمان إقامة لقاءين وديين يومي 28 و31 الشهر المقبل، حيث ابرق الاتحاد الى تونس والمغرف والصين واليابان وأستراليا، لضمان حضور احدهم واجراء المباراتين، ضمن التحضيرات للقاءي الإمارات يومي 27 و30 كانون الثاني (يناير) المقبل. واضاف أبو عابد إلى أنه قام بتوزيع مباريات دوري المحترفين ودوري الشباب تحت 20 سنة للاندية المحترفة ودوري الشباب تحت 20 سنة لبقية الأندية، وذلك لمتابعة لاعبي المنتخب الحاليين، والبحث عن اسماء جديدة يمكن الاستفادة منها في قادم التحضيرات.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق