إربد: محاكمة متهم عثر على راية "داعش" فوق سطح منزله

تم نشره في الأربعاء 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 03:06 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 04:01 مـساءً
  • عضو في "الدولة الإسلامية" (داعش) - (أرشيفية)

اربد- الغد- بدأت محكمة أمن الدولة الأربعاء، بمحاكمة متهم من سكان بلدة كفرابيل بلواء الكورة غرب اربد ضبط على سطح منزله راية لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يعرف بـ"داعش"، وفق وكيل الدفاع المحامي موسى العبداللات.

وأشار العبداللات أن الأجهزة الأمنية ضبطت صورة لشقيقه الذي التحق بتنظيم داعش قبل ما يزيد عن شهر وهو يجتاز الحدود الأردنية إلى الأراضي السورية حاملا راية داعش.

ونفى المتهم، حسب العبداللات أن يكون مذنبا عن تهمتي القيام بأعمال لم تجزها الحكومة من شأنها تعكير صفو علاقة المملكة مع دولة أجنبية، ومحاولة الالتحاق بجماعات مسلحة (داعش).

وقال العبداللات، أن المتهم عثر على سطح منزله راية سوداء لتنظيم (داعش)، اضافة الى انه تم العثور على جهازه الخلوي لصورة شقيقه وهو يتسلل الأراضي الأردنية إلى الأراضي السورية حاملا راية داعش.

وأكد أن الراية التي ضبطت على سطح منزله نصبها شقيقه الذي التحق بتنظيم داعش، كما أن الصورة التي عثر عليها كان أرسلها شقيقه الفار إلى سورية على جهازة، مشيرا الى انه تم توقيف المتهم اسبوع على ذمة التحقيق.

التعليق