المجالي يشيد بأداء الأجهزة المعنية خلال المنخفض

تم نشره في السبت 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:42 مـساءً
  • وزير الداخلية حسين المجالي-(أرشيفية)

عمان- الغد- قال وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني حسين المجالي إن كوادر أمانة عمان والبلديات والقوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني والدرك وكافة الأجهزة المعنية قامت بواجبها على أكمل وجه خلال المنخفض الجوي الأخير الذي ساد المملكة.

وشدد خلال اتصال مع برنامج "ألو مساء الخير" الذي يقدمه عبر أثير إذاعة هواء عمان مجحم العدوان ويعده محمد العوايشة على ضرورة عدم جلد الذات ومعالجة الأخطاء بحكمة وهدوء والتعلم منها في المستقبل كخبرات متراكمة.

وأكد عدم وقوع حوادث أو مشاكل غير اعتيادية، وأن بعض الإشكالات التي حدثت كانت في منازل موجوده بأماكن غير مسموح بها وغير منظمة أو مرخصة مثل مجاري الأودية والسيول. 

وتابع المجالي حديثه بأن كثير من الأخطاء نساهم بها نحن في الأساس كمواطنين من خلال التخلص بشكل عشوائي من مخلفات البناء والنفايات والتي ساهمت في إغلاق كثير من المصارف، لافتا إلى أن هذا ليس تقصير من كوادر وعمال الوطن الذين هم من أبناء الوطن وحريصين على سلامته وسمعته.

وطالب المجالي المواطنين الالتزام بتعليمات وزارة المياه والري وأمانة عمان بعدم ربط مزاريب مياه الامطار بشبكة الصرف الصحي، حيث إن طاقتها الاستيعابية لا تتحمل، فضلا عن هدر هذه المياه النقية من خلال توجهها إلى محطات التنقية وعدم الاستفادة منها على الوجه الصحيح.

 

التعليق