أسواق الشرق الأوسط تحتفي بإطلاق عصر جديد لـ سفن أب 7UP®

تم نشره في الأحد 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة “بيبسيكو”؛ إحدى أكبر شركات المشروبات والأطعمة في العالم والشركة الأم لعلامة سفن أب 7up®، عن إطلاق الهوية التسويقية الجديدة لعبوة 7up® في منطقة الشرق الأوسط بما يشمل تصميماً جديداً للشعار والعبوة، وذلك في إطار حملة عالمية لإعادة إطلاق مشروب الليمون الأسطوري.
وستقوم ثاني أكبر علامة تجارية للمرطّبات ضمن محفظة “بيبسيكو” على مستوى العالم بإطلاق حملة متعددة القنوات مع الهوية التسويقية المُعاد تجديدها للعبوة في أوائل شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وذلك قبل طرحها في الشرق الأوسط في مطلع العام 2015 في إطار الحملة عالمية النطاق والتي تشمل أكثر من 140 دولة.
وبهذا السياق، قالت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة “بيبسيكو” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد الشرق الأوسط من أهم الأسواق لدى علامة 7up، ونحن نتطلّع قدماً للكشف عن التصميم الجديد للعبوة، لتكون السوق الأولى من بين 140 سوقاً حول العالم في إطلاق العبوة المُعاد تجديدها. تشتهر 7up برؤيتها المستقبلية الفريدة، وفي ظل التطوّر الحاصل لتوجّهات الاستهلاك، فنحن نتطلّع لتقديم تصوّرنا الجديد للمشروب الفريد من نوعه”.
وسيرتكز المظهر الجديد للعبوة على القيم الأصيلة للعلامة وتاريخها العريق، مع الحفاظ على الطابع الذكي والحافل بالثقة، وهي العناصر المميزة التي لطالما اقترنت بالمشروب الشهير منذ إطلاقه في العام 1929. وستهدف 7up خلال العام 2015 إلى البحث عن المواهب الفريدة والأصلية في الشرق الأوسط من خلال حملتها العالمية “Feels Good To Be You” سعياً منها لتقديمها بطابع محلي؛ حيث تحتفي 7up بالناس حول العالم ممن يشاطرونها ذات القيم والمميزات.

التعليق