مسمى كلية التربية الرياضية في الأردنية سيصبح علوم الرياضة

تم نشره في الأحد 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 03:44 مـساءً
  • الجامعة الأردنية-(أرشيفية)

عمان- الغد- تعتزم كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية تغيير مسماها إلى كلية علوم الرياضة.

ويرافق هذا التغيير وفقا لرئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة خلال لقائه اليوم مجموعة من طلبة الكلية اتخاذ اجراءات جديدة في مجالات تطوير وتحديث الخطط والبرامج التدريسية والتدريبية بهدف مواكبة التحولات المتعلقة بالرياضة والتنمية الشبابية على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

وخلال اللقاء الذي حضره عميد الكلية الدكتور وليد رحاحلة وعميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي، حث رئيس الجامعة طلبة الكلية على استثمار طاقاتهم وخبراتهم ومهارتهم العلمية والعملية في توسيع نطاق التعاون مع المنتخبات والنوادي الرياضية ترجمة لأهداف الجامعة وتطلعاتها في خدمة مؤسسات وهيئات المجتمع المحلي.

وقدم عدد من الطلبة مداخلات حول سير العملية التعليمية في الكلية والعقبات التي تواجههم في مجالات تسجيل المواد الدراسية والتدريب العملي وتوفير المستلزمات ووسائل التعليم الرياضي.

وجال الطراونة في أقسام الكلية واطلع على المنشآت والملاعب الرياضية وتم الإيعاز للجهات المعنية في الجامعة بإجراء الصيانة اللازمة للمرافق الرياضية التي بحاجة إلى إعادة تأهيل ليتمكن الطلبة من القيام بنشاطاتهم الرياضية والتدريب على الوجه الأكمل.

وعلى صعيد ذي صلة استقل الطراونة حافلة تعمل على نقل طلبة الكلية من موقعها الدائم بالقرب من مدينة الحسن للشباب إلى حرم الجامعة الأردنية.

وتعمل مجموعة من الحافلات المتوسطة على نقل طلبة الكلية إلى حرم الجامعة الرئيسي بانتظام للتسهيل عليهم حضور محاضراتهم في كليات الجامعة المختلفة ما يوفر عليهم الوقت والجهد والمال.

التعليق