"الإسكان" يحصل على شهادة القائمة الذهبية من "الجمارك"

تم نشره في الثلاثاء 9 كانون الأول / ديسمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • جانب من تسليم الشهادة - (من المصدر)

عمان - الغد - أصبح بنك الإسكان في المرتبة الأولى للحاصلين على شهادة القائمة الذهبية في مجال المستودعات (البوندد) بعد أن اتخذت الجمارك الأردنية نهجا للشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص في سبيل التسهيل على المستثمرين.
وقام مدير عام الجمارك الأردنية اللواء منذر العساف، بتسليم شهادة القائمة الذهيبة لمندوب بنك الإسكان (مساعد المدير العام لشؤون الائتمان) تقديرا من الجمارك الأردنية لشروط الالتزام التي يتعامل معها بنك الإسكان في المستودعات (بوندد بنك الإسكان) وتطبيق المعايير المالية المطلوبة والدقة في تنفيذ الأعمال الجمركية لعملاء البنك. وتعتبر القائمة الذهبية من البرامج العصرية المتطورة والمشاريع الريادية الطموحة التي تهدف إلى ترسيخ مبدأ الشراكة الحقيقة بين الجمارك الأردنية والقطاع الخاص على أساس من المسؤولية المشتركة والتعاون بروح الفريق الواحد، مما يسهم في تشجيع الاستثمار وتعزيز النمو الاقتصادي الوطني من خلال تسهيل إجراءات انسياب البضائع المستوردة والمصدرة عبر الحدود في المراكز الجمركية المختلفة.
وما يجدر ذكره أن بنك الإسكان لا يسعى فقط لإيجاد الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي الاحتياجات المصرفية لعملائه، ولكنه يحرص أيضاً على أن تكون هذه الخدمات والمنتجات ذات جودة عالية وحسب أفضل المعايير.
وقد تأسس بوندد بنك الإسكان العام 1996 ويعمل على تقديم أفضل الخدمات لعملاء الائتمان في البنك، وتبلغ مساحته حوالي 19 الف م2 تشمل هناجر وساحات معبدة، وهو مزود بالإمكانات اللازمة للحفاظ على البضائع المخزنة وحمايتها بطريقة آمنة.

التعليق