افتتاح المقر الجديد لفرع "الإسلامي الأردني" في معان

تم نشره في الأحد 14 كانون الأول / ديسمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • نائب رئيس مجلس إدارة البنك موسى شحادة -(من المصدر)

حسين كريشان

معان – أقام البنك الإسلامي الأردني تحت رعاية نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك موسى شحادة حفل استقبال للمتعاملين من خلاله ولأهالي وتجار المنطقة بمناسبة انتقال فرعه في معان إلى موقعه الجديد في شارع الملك الحسين بن طلال الرئيسي.
وأشار شحادة خلال حفل الافتتاح بحضور محافظ معان غالب الشمايلة ورئيس البلدية ماجد الشراري ورئيس غرفة التجارة عبدالله صلاح وبمشاركة نواب وأهالي ووجهاء معان والفاعليات الشعبية والاقتصادية فيها أن الانتقال للموقع الجديد لفرع البنك يأتي في اطار استراتيجية التوسعة بهدف استيعاب حجم طلبات الاستثمار المتعددة التي تنعكس على زيادة النشاط التجاري والصناعي في المدينة وذلك من أجل ايجاد العديد من فرص العمل فيها.
وأكد أن البنك على استعداد تام لإجراء التمويلات اللازمة لكل المشاريع التي تنشأ في مدينة معان من أجل رفعة وتطوير اقتصاد المحافظة بهدف زيادة حجم فرص العمل فيها.
ولفت إلى أن المدينة فيها فرص استثمارية كبيرة خاصة في مشاريع الطاقة الشمسية المتجدده ، داعيا المستثمرين الى التوجه للمدينة الصناعية للاستثمار الصناعي والتجاري فيها.
وقال شحادة إن "اختيار موقع جديد لفرع معان كان إيمانا بأهمية المحافظة بشكل عام ومدينة معان بشكل خاص بهدف الارتقاء بخدمة العملاء وذلك تلبية لطلبات واحتياجات أهالي وتجار المنطقة التواقين لوجود البنك الإسلامي في موقعه الجديد".
ولفت ان هذه الخطوة تعد استكمالاً لخطة البنك في التوسع سعياً من البنك إلى تقديم خدماته المتميزة والمتطورة والتي تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، وللتواصل مع أكبر شريحة ممكنة من شرائح المجتمع.
وأوضح أن ما يشهده القطاع المصرفي حالياً في المنطقة من ارتفاع وتيرة المنافسة وما يرتبط بها من تطوير للمنتجات والخدمات المالية والمصرفية، يتطلب من إدارة البنك سعياً دائماً لتقديم أفضل وأجود المنتجات الإسلامية المتفقة ومبادئ الشريعة الإسلامية وباستخدام أحدث الأجهزة والأنظمة التي تواكب التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة لتنال رضا عملائها.
وشهد حفل الاستقبال اقبالاً وترحيباً مميزا من شخصيات اقتصادية وصناعية وتجارية ومن متعاملي البنك وأهالي المنطقة، مهنئين إدارة البنك بالموقع الجديد للفرع، وقدموا دروعا تكريميه لإدارة البنك لمساهمته الفاعلة في رفد الاقتصاد الوطني الأردني وبالنمو المستمر للبنك الإسلامي في محافظة معان  ودوره في التنمية الاقتصادية وقطاع النقل والمسؤولية الاجتماعية فيها.

hussein.kraishan@alghd.jo

التعليق