"النشامى" يكثف تدريباته الفنية والبدنية تأهبا لنهائيات آسيا

تم نشره في الخميس 18 كانون الأول / ديسمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يجرون عملية الاحماء في تدريب أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان–الغد- كثف المنتخب الوطني لكرة القدم أمس من تدريباته المقامة حاليا، في إطار آخر مراحل الإعداد قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا اعتبارا من 9 كانون الثاني (يناير) المقبل.
وأجرى المنتخب صباح أمس على ملعب الكرامة تدريبا بقيادة المدير الفني راي ويلكينز، بحضور 17 لاعبا من أصل 23 لاعبا كان المدير الفني اختارهم ضمن التشكيلة التي ستمثل النشامى في الحدث القاري.
وامتزج التدريب بين النواحي البدنية والفنية، من خلال تنفيذ وحدات تمرينية بدون كرة، ركزت على السرعة والرشاقة بإشراف مدرب اللياقة البدنية البرازيلي مانويل، وأخرى عبر إجراء تقسيمات مصغرة بين اللاعبين، ظهر فيها التركيز على نقل الكرة في محاور ضيقة وبمتابعة مساعدي المدرب فرانك ستابلتن وأحمد عبدالقادر، في الوقت الذي أشرف فيه مدرب حراس المرمى وليد ميخائيل على تدريبات الثلاثي عامر شفيع ومعتز ياسين وأحمد عبدالستار.
واجتمع اللاعبون عصر أمس في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، وخضعوا لجرعة بدنية لرفع معدلات القوة ومن ثم لجلسات جاكوزي وتدليك بإشراف الجهاز الطبي.
الى ذلك، تتواصل التدريبات المحلية في عمان عصر اليوم على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب وكذلك صباح الجمعة، وهو اليوم الذي يتوجه فيه المنتخب بعد العصر الى دبي تحضيرا لمواجهة أوزبكستان يوم 21 الحالي في مباراة ودية، على أن يسافر بعدها بيومين الى أستراليا للدخول بمعسكر جديد يتخلله لقاء الإمارات في 30 الحالي والبحرين في الرابع من كانون الثاني (يناير) المقبل، وعقب ذلك ينتظر افتتاح مشواره في النهائيات الآسيوية أمام العراق في بريسبن يوم 12 الشهر المقبل، ومن ثم فلسطين في 16 منه واليابان في 20 منه.

التعليق