"لا للمخدرات" مسيرة في "الأردنية" يقودها رئيس الجامعة

تم نشره في الجمعة 19 كانون الأول / ديسمبر 2014. 01:00 صباحاً

عمان - الغد - انطلقت أمس من أمام برج الساعة داخل حرم الجامعة الأردنية، مسيرة توعوية شارك فيها المئات من طلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ترافقها موسيقات قوات الدرك رافعة شعار "لا للمخدرات".
المسيرة التي قادها رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة لتجوب الشوارع داخل الحرم الجامعي، جاءت بمثابة رسالة نبيلة أكد من خلالها المشاركون رفضهم للمخدرات التي باتت تفتك بمجتمعاتنا وتزهق أرواح شبابنا وتهدر أموالهم، في سعي منهم للتوعية بمخاطرها وانعكاساتها السلبية نفسياً واجتماعياً وصحياً واقتصادياً وقانونياً.
وقال الطراونة، في بيان صحفي أصدرته الجامعة امس، إن المسيرة جاءت ضمن سلسلة من الفعاليات التي عكفت عمادة شؤون الطلبة على تنظيمها تحت شعار "لا للمخدرات"، أطلقت مطلع الشهر الحالي بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام، إيمانا منها بأهمية هذا الجانب الذي يشكل آفة اجتماعية تهدد مستقبل وصحة شبابنا وطلبتنا.
بدوره، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي إن العمادة أخذت على عاتقها انطلاقا من دورها التنويري والتثقيفي، أن تتصدى لكافة المخاطر السلبية التي تعاني منها مجتمعاتنا، ما دفعها إلى انتهاج سياسة إطلاق شعار شهري يطرح مشكلة اجتماعية بدعم من إدارة الجامعة، فكانت البداية شعار "لا للمخدرات".

التعليق