الاعلان عن توفر فرص عمل في عدة مجالات

تم نشره في الاثنين 22 كانون الأول / ديسمبر 2014. 06:11 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 22 كانون الأول / ديسمبر 2014. 06:14 مـساءً
  • العمل: توفر شواغر وظيفية في عدة مجالات (تعبيرية)

عمان- اعلنت وزارة العمل اليوم الاثنين، عن توفر فرص عمل للأردنيين الراغبين بالعمل في المملكة العربية السعودية لدى شركه مشاري للاستثمارات الهندسية، بوظيفة مهندس مدني عدد (4)، وبراتب شهري 8000 ريال سعودي، بالإضافة إلى امتيازات سكن ومواصلات وتأمين صحي وتذاكر سفر.

وطلبت من الراغبين إرسال سيرهم الذاتية للبريد الإلكتروني hr@mnseng.com شريطة حصولهم على شهادة البكالوريوس في التخصص المذكور، مع خبرة علمية لا تقل عن خمس سنوات.

كما أعلنت الوزارة عن توفر فرص عمل في معرض الوظائف بمديرية تشغيل عمان الأولى في عدة مجالات منها (خدمه عملاء، محاسب، كاشير، مركز اتصال، مراسلين، منسق بضائع، بقاله، سماك، لحام، فني آرمات الكابوند، حداد، مساعد حداد، فني تركيب ستكرز الكابوند، مسؤول حسابات، دائرة البيع عبر الهاتف، ودائرة التجزئة للأفراد، وموظف مركز خدمات عملاء، وموظف دائرة مطالبات طبية مالية، ومساعد مدير تدقيق تكنولوجيا معلومات، وموظف دائرة تكنولوجيا معلومات، ومديرة حضانة، ومشرف سلامة عامة، وفني سلامة عامة).

وتتوفر الفرص في كبرى الشركات، وبرواتب تتراوح ما بين (250-400) دينار شهريا، بالإضافة إلى الاشتراك في الضمان الاجتماعي.

واوضحت الوزارة أن فرص العمل (المحلية) المذكورة سيجري عرضها في معرض الوظائف الدائم في مديرية تشغيل عمان الأولى / العبدلي يوم غد الثلاثاء، لافتة إلى انه على الراغبين بالتقدم للوظائف، مراجعة المديرية للاطلاع على تفاصيل هذه الفرص وموعد مقابلة أصحاب العمل مباشرة في المعرض، أو الدخول على موقع النظام الوطني للتشغيل www.nees.jo)).-(بترا)

التعليق