الحسين إربد يبحث مصير فيدرن و10 آلاف ريال لأبوهشهش والرائد يرفض طلب أنس

الفيصلي يستدعي سنغاليا للاختبار ويأمل بعودة النبر والرمثا يراسل 3 افارقة

تم نشره في الثلاثاء 23 كانون الأول / ديسمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • اللاعب محمد رؤوف (يمين) يوقع على كشوفات الجزيرة بحضور مدير نشاط الكرة نور الجبالي - (من المصدر)
  • اللاعب انس بني ياسين (وسط) خلال مباراة لفريقه الرائد السعودي - (من المصدر)
  • المدرب نزار محروس عندما كان مدربا لفريق الفيصلي - (الغد)
  • جانب من جمهور فريق كفرسوم في مباراة سابقة - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الفيصلي يختبر سنغاليا ويأمل بعودة النبر
ينتظر أن يباشر فريق النادي الفيصلي تدريباته خلال الساعات المقبلة، استعدادا لمرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
ويأتي تحديد موعد استئناف التدريبات، بعد الاجتماع الذي جرى يوم أمس بين لاعبي الفريق والمدير الفني نزار محروس الذي طلب الاستماع لمشاكل اللاعبين، قبل إعلان موافقته على تدريب الفريق.
إلى ذلك، بدأ العمل فنيا على العودة بالفريق إلى سابق عهده، من خلال تعزيز صفوفه خلال مرحلة الإياب من الدوري.
وينتظر الفيصلي حضور محترف سنغالي يلعب في مركز قلب الهجوم، حيث سيتم اختباره قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن ضمه لصفوف الفريق خلال مرحلة الاياب.
وقارب سامر الحوراني، وكيل أعمال اللاعب السنغالي، على الانتهاء من اجراءات حضوره إلى عمان، تمهيدا للخضوع لفترة تجربة.
كما بدأ الفيصلي في مفاوضة اللاعب يوسف النبر الذي فسخ عقده مؤخرا مع فريق نادي شباب الأردن، حيث تم استمزاج رأي اللاعب الذي رحب بالعودة لصفوف الفريق في حال تم الاتفاق على كامل التفاصيل.
وينتظر أن تتبلور الأمور بشكل نهائي خلال المفاوضات المقبلة، لا سيما وأن النبر ايضا تلقى عرضا من فريق نادي الرمثا الذي بدا متحمسا للتعاقد مع اللاعب.
الرمثا يراسل 3 افارقة أملا في ضم واحد أو اثنين
بدأ نادي الرمثا، بمراسلة 3 لاعبين افارقة، لتعزيز صفوف فريقه الكروي خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وينتظر الرمثا حضور لاعب أو لاعبين من المحترفين الأفارقة، لاختبارهم، وتحديد فيما اذا كانا قادرين على الاحتراف في صفوف الفريق الطامح بتحقيق لقبي الدوري والكأس في الموسم الحالي.
ويبحث فريق الرمثا عن تعزيز صفوفه بلاعبين محترفين على سوية عالية، خاصة وأنه قام مؤخرا بفسخ عقد المحترف الليبي سالم المسلاتي والروماني كرستيان، وبالتالي البحث عن بدلاء قادرين على اثراء الفريق. كما يواصل الرمثا مساعيه لاستقطاب اللاعب يوسف النبر، وانتظار حضور اللاعب محمد منير، للتوقيع على كشوفات الفريق بعد الجلسة الإيجابية التي جمعت الطرفين مؤخرا، ولم يتم فيها التوقيع الرسمي.
الحسين إربد يدرس فسخ عقد الكرواتي فيدرن
يدرس نادي الحسين إربد، فسخ عقد المحترف الكرواتي في صفوف فريقه الكروي فيدرن، بسبب عدم الجدوى الفنية المرجوة منه، خاصة خلال مرحلة الذهاب من الدوري.
ووفق المعلومات، فإن الحسين إربد يدرس البحث عن محترف بديل قادر على اثراء الفريق خلال المرحلة المقبلة، في حال نجح في التوصل مع الكرواتي فيدرن الى اتفاق بشأن انهاء العقد، لا سيما وأن المحترف الكرواتي يرتبط مع النادي حتى نهاية الموسم. وتشير المعلومات إلى أن الجهاز الفني لا يملك قناعة كاملة بقدرات فيدرن، ما دفعه لطلب الاستعانة بمحترف بديل في حال تم فسخ عقده.
وكان نادي الحسين إربد قد التقى فيدرن بداية الدوري، وطلب منه فسخ العقد، وهو ما رفضه المحترف الذي اصر على الحصول على كامل حقوقه المالية في حال قرر النادي ابعاده، ما دفع الإدارة للابقاء عليه، خاصة وأن فيدرن اشار خلال جلسة المفاوضات لفسخ العقد انه يحتاج لمهلة حتى نهاية مرحلة الذهاب لإثبات حضوره، ما دفع النادي لمنحه هذه الفرصة. وتتدارس إدارة النادي موضوع فسخ العقد، في انتظار التوصل لقرار نهائي قريبا.
10 آلاف ريال لأبوهشهش من التعاون
حصل لاعبو فريق التعاون السعودي لكرة القدم، بمن فيهم لاعبنا المحترف في صفوف الفريق شادي ابو هشهش، على مبلغ 10 آلاف ريال، مكافأة الفوز الذي تحقق مؤخرا على فريق الخليج، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
وقامت إدارة نادي التعاون بايداع المبلغ في رصيد كل لاعب من لاعبي الفريق، تحفيزا لهم على مواصلة تحقيق نتائج جيدة في الدوري، بحثا عن مركز جيد.
يعقوب يدير مباراة كفرسوم والأصالة
عينت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، احمد يعقوب لإدارة مباراة فريقي كفرسوم والاصالة التي ستجرى يوم غد الاربعاء، على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، في ختام منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
وستلعب نتيجة هذه المباراة، دورا مهما في تحديد هوية الفريق الثاني الذي سيرافق الأصالة لمصاف أندية المحترفين.
وضم طاقم الحكام المساعد كلا من عيسى عماوي وأحمد مؤنس وعبدالرحمن شتيوي، فيما ينتظر ان يراقبها مدير دائرة الحكام سالم محمود.
الرائد يفوز ويرفض التخلي عن بني ياسين
حقق فريق الرائد السعودي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا انس بني ياسين، فوزا ثمينا على فريق نجران بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوي السعودي.
ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي للفريق، ما احيا آمال اللاعبين بالهروب من شبح الهبوط خلال مرحلة الذهاب، لا سيما وأن الرائد يحتل المركز الاخير بالدوري برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن الشعلة (ياسين البخيت)، ونقطتين عن الخليج (حمزة الدردور، شريف عدنان).
إلى ذلك، رفضت إدارة نادي الرائد طلب اللاعب بني ياسين بفسخ عقد خلال مرحلة الاياب من الدوري، مؤكدة حاجتها إلى جهوده خلال المرحلة المقبلة، لا سيما وأن الرائد يرغب ايضا بالتعاقد مع محترف آخر لتحقيق نتائج افضل في مرحلة الاياب. وكان بني ياسين، قد طلب الاسبوع الماضي من الإدارة فسخ عقده، ليأتي رد الرائد بأن الحديث في الموضوع سيأتي بعد مباراة نجران أول من أمس، ليأتي الجواب بالرفض.
يشار إلى أن أنس، توجه عقب مباراة فريقه أمام نجران إلى دبي، للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يتوجه اليوم الى استراليا.
البقعة يفاوض الزاغة ويدرس اقامة معسكر خارجي
دخل فريق نادي البقعة لكرة القدم، في مفاوضات مع لاعب فريق الاصالة رائد الزاغة، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
وشهدت المفاوضات اجواء ايجابية، في انتظار الرد النهائي عقب نهاية مباراة الأصالة وكفرسوم اليوم بدوري أندية الدرجة الأولى، علما أن فريق المنشية حصل ايضا على رد ايجابي من الزاغة، في انتظار قرار اللاعب النهائي.
إلى ذلك، يدرس فريق البقعة اقامة معسكر تدريبي خارجي ربما يكون في مصر خلال الفترة من 10-24 من الشهر المقبل، في حال لم يتعارض موعد المعسكر مع مخططات المدير الفني الجديد اكرم سلمان. وفي حال لم يكتب للمعسكر الخارجي النجاح، فإن الفريق سيدخل معسكرا داخليا، استعدادا لمرحلة الاياب من الدوري.
محمد رؤوف يوقع للجزيرة
وقع لاعب فريق اليرموك لكرة القدم محمد رؤوف، على كشوفات فريق نادي الجزيرة، للعب في صفوفه لمدة عام ونصف العام.
وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي ليلة أول من أمس، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل المالية التي فضل الطرفان عدم الكشف عن تفاصيلها.
جماهير كفرسوم تتابع تدريبات فريقها تحت المطر وتتجه للرمثا اليوم
حرصت جماهير فريق نادي كفرسوم لكرة القدم، على متابعة تدريب الفريق الأخير الذي جرى يوم أمس، استعدادا للمواجهة المهمة اليوم أمام فريق الأصالة بدوري الدرجة الأولى، والتي يطمح فيها كفرسوم بالصعود لمصاف أندية المحترفين.
جمهور كفرسوم "الذواق" للكرة، ورغم غزارة الامطار، الا انه حرص على التواجد في الملعب يوم أمس، لمتابعة تدريب الفريق، والشد من أزر اللاعبين، وحثهم على تقديم عرض متميز أمام فريق الأصالة اليوم.
كما تنادى الجمهور للزحف إلى ملعب الأمير هاشم بالرمثا اليوم، لمؤازرة اللاعبين أمام فريق الأصالة، كما تنادى الجمهور بضرورة تحويل المدرجات إلى كرنفال احتفالي، من خلال التشجيع المثالي والرياضي، واصطحاب الاعلام التي ينتظر أن ترفرف في ملعب الرمثا.
إدارة النادي من جانبها، وبعد أن قامت بتسليم لاعبيها مكافآت الفوز في المباريات الماضية، أعلنت عن تخصيص مكافآت مالية مجزية في حال الصعود لمصاف أندية المحترفين، لا سيما وأن كفرسوم يرى أن مكانه الطبيعي بين الفرق الكبيرة.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

كواليس النجوم

• مدير فني في فريق محترف، بدأ يتذمر لقيام إدارة ناديه بالبحث عن لاعبين محليين وأجانب بدون العودة اليه أو استشارته، حيث تتولى الإدارة مثل هذه الأمور... المدرب يبدي استغرابه لقيام الإدارة بالبحث عن لاعبين واجراء مفاوضات معهم.
• نجم كروي خرج من صفوف المنتخب مؤخرا، طلب فسخ عقده مع ناديه، موضحا الاسباب التي دفعته للاقدام على هذه الخطوة... اللاعب لم يحصل على رد ايجابي من النادي، بانتظار إعادة المحاولة.
• نادي دار الدواء، وفي خطوة أكدت اهتمامه بلاعبي فريقه لكرة القدم، قام بضم جميع اللاعبين لمظلة التأمين الصحي الخاص (درجة اولى)، في خطوة لاقت اشادة واستحسان اللاعبين الذين يبحثون بقوة عن الصعود للدرجة الثانية، ومن ثم مواصلة البحث عن الدرجات المتقدمة.
• اغلب أندية المحترفين استأنفت تدريباتها، بعد فترة استراحة بسبب انتهاء منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
• أندية المحترفين تنتظر انتهاء منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم يوم غد، للشروع في تعاقدات جديدة مع لاعبين برزوا في دوري الأولى...أندية المحترفين وكلما حاولت الفوز بتوقيع لاعب في الدرجة الأولى، جاء الجواب بضرورة الانتظار لحين انتهاء الدوري.
• حارس مرمى في ناد محترف، يسعى لمغادرة ناديه خلال مرحلة الاياب من الدوري، بسبب مشاكل نشبت بينه وبين النادي في الفترة الأخيرة.
• اللاعبان فادي عوض ومصطفى ابو مسامح اللذان يلعبان في صفوف فريق نادي الجليل، يستعدان للانتقال إلى ناد محترف... اللاعبان تلقيا عدة عروض من أندية المحترفين، بانتظار تحديد الوجهة بعد أن ينهي الجليل مبارياته بدوري الدرجة الأولى يوم غد الاربعاء.
• نادي الجزيرة يواصل البحث عن مهاجم محترف من خارج الأردن، استعدادا لمرحلة الاياب من الدوري، ومباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي... النادي يفاضل بين عدد من الاسماء، بانتظار مفاتحتها للوقوف على المطالب المالية، قبل تحديد هوية اللاعب الذي سيختاره الفريق.
• رئيس ناد محترف، استدعى صديقه اللاعب الذي يلعب في ناد آخر، حيث عرض عليه الاحتراف في ناد خارجي، حيث عرض النادي الخارجي مبلغ 40 ألف دولار لاحتراف اللاعب... رئيس النادي وعند اجتماعه باللاعب اصطدم بعدم رغبة صديقه في الاحتراف، ورغبته في اللعب في النادي الذي يرأسه هذا الرئيس، ما اوقعه في الاحراج، لتبدأ بعدها احداث معالجة الموضوع.
• لاعبون يواصلون الاتصال مع اللاعب قصي أبو عالية، لاقناعه بالعودة للعب في صفوف فريق شباب الأردن... اللاعب ما يزال مترددا في قبول العرض، لابتعاده عن الملاعب منذ فترة طويلة.
• حارس مرمى في ناد في الدرجة الأولى، وقع رسميا مع فريق محترف... حارس المرمى فضل عدم كشف عملية توقيعه للنادي، لحين انتهاء مباراة فريقه يوم غد بدوري أندية الدرجة الأولى.

التعليق