أول مركز تدريب معتمد في منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن

تم نشره في الأربعاء 24 كانون الأول / ديسمبر 2014. 01:00 صباحاً

البحر الميت- أعلن منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن عن اعتماده كأول مركز تدريب في الأردن لهاي فيلد لاعتماد المطابقة في المملكة المتحدة. يعد هايفيلد لاعتماد المطابقة الأول في العالم لاعتماد سلامة الأعذية ومؤهلات المطابقة وتوفير المواد التدريبية. يأتي هذا بعد إعلان المنتجع عن كونه أول فندق في منطقة البحر الميت وأول فندق تابع لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن وفلسطين يحصل على شهادة الآيزو 22000:2005 الخاصة بسلامة الأغذية.
الآن، منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن مسجّل رسميا ليقدم برامج تدريب للحصول على المؤهلات الآتية الخاصة بهايفيلد لاعتماد المطابقة:
جائزة الدرجة الأولى لسلامة تموين الأغذية، جائزة الدرجة الثانية لسلامة تموين الأغذية، جائزة الدرجة الثالثة لمراقبة سلامة تموين الأغذية، جائزة الدرجة الرابعة في النظافة لإدارة تموين الأغذية، جائزة الدرجة الثانية في تموين الأغذية (أساسيات)، جائزة الدرجة الثالثة في تموين الأغذية على مرحلة متوسطة، وجائزة الدرجة الثالثة الخاصة بالتدقيق الكفؤ ومهارات التفتيش.
يوفر منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن 420 غرفة وجناحا بما فيها الجناح الرئاسي والملكي. بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمسبح الشاسع المسمى البحيرة بسعة 5.500 متر مكعب، مسبحين آخرين أصغر حجما، وشاطئ رملي أبيض على البحر الميت وبيوت شاطئ خاصة. يوجد أيضا في المنتجع البروميناد الذي يتمتع بمناظر بانورامية خلابة للبحر الميت، مدرج، وناد للأطفال. ويستطيع الضيوف تدليل حواسهم بالأطعمة والأطباق المختلفة التي تقدمها مطاعم المنتجع الثمانية. سبا فاخر يتميز بالهدوء ويمتد على مساحة 6.000 متر مربع ويقدم العديد من العلاجات والمرافق المتعددة. ويمكن أيضا تنظيم مناسبات، اجتماعات وأعراس ناجحة في قاعة عبادة أو في الغرفتين المنفصلتين شكيلات وجميلات.

التعليق