"فورد موستانج 2015" تفوز بلقب أفضل سيارة رياضية

تم نشره في الأربعاء 24 كانون الأول / ديسمبر 2014. 12:00 صباحاً
  • سيارة فورد الجديدة - (من المصدر)

عمان- نالت سيارة فورد موستانج الأسطورية مؤخراً، جائزة مرموقة بفوز طرازها الجديد كلياً للعام 2015 بلقب “أفضل سيارة رياضية للعام 2015” من مجلة “سبورت أوتو” الشهرية المتخصصة بعالم السيارات في الشرق الأوسط.
وتسلّم ويليام كلاي فورد جونيور، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة فورد مرتور كومباني، هذه الجائزة المرموقة من جيرارسونال، رئيس تحرير مجلة “سبورت أوتو”، خلال الحفل المميز الذي تمّ خلاله الكشف عن سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً على قمة “برج خليفة”، أطول ناطحة سحاب في العالم. وتعكس هذه الجائزة تميّز إرثسيارة موستانج التي بدأ إنتاجها قبل 50 عاماً، واشتهرت بأدائها الاستثنائي على المستويات كافة.
وبهذه المناسبة، قال كاليانا سيفانيانام، مدير عام التسويق والمبيعات والخدمات في فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “انطلق طراز فورد موستانج الأصلي للمرة الأولى في العام 1964، وخلقت انطباعاً مميزاً أسهم في وضع معايير جديدة للسيارات الرياضية عالية الأداء. واليوم ترتقي سيارة فورد موستانج 2015 الجديدة كلياً مجدداً بهذه المعايير في فئتها، وتواصل مسيرة إرثها الغني الممتد لـ50 عاماً كسيارة رياضية مميزة ومبتكرة استحوذت على قلوب وعقول الجميع في شتى أنحاء العالم”.
وأردف بقوله: “إننا مسرورن للغاية بهذا التكريم الذي حصلنا عليه من مجلة “سبورت أوتو” والذي يمثل إضافة قيمة إلى قائمة طويلة من الجوائز والأوسمة التي حصلت عليها سيارة موستانج على مدى العقود الماضية”.

التعليق