مختبرات بيولاب الطبية تفتتح أبواب فرعها الحادي عشر في إربد

تم نشره في السبت 27 كانون الأول / ديسمبر 2014. 11:50 صباحاً
  • مختبرات بيولاب الطبية تفتتح أبواب فرعها الحادي عشر في إربد-(من المصدر)
  • مختبرات بيولاب الطبية تفتتح أبواب فرعها الحادي عشر في إربد-(من المصدر)

عمان- افتتحت مختبرات بيولاب الطبية التشخيصية الرائدة في الأردن– الوكيل الحصري لشركة Biomnis –  مؤخراً فرعها الحادي عشر في مدينة إربد، وذلك توسيعاً لشبكة فروعها، وتغطية للمناطق الحيوية خارج العاصمة عمّان.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور عميد عبدالنّور، مؤسس مختبرات بيولاب الطبية ومديرها التنفيذي، إلى أن افتتاح الفرع الجديد جاء ليلبي الطلب المتنامي على خدمات بيولاب ومنتجاتها، وحرصاً منها على توسيع انتشارها الجغرافي والعمل بالقرب من زبائنها بعد الوصول إليهم في أماكن تواجدهم، ووفقاً لتسعيرة وزارة الصحة، مبيناً أنه جاء حرصاً من بيولاب على الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين ومنحهم فرصة الاستفادة من خدماتها ومنتجاتها المتماشية مع أعلى المعايير العالمية في هذا المجال، الأمر الذي يصب في خدمة خططها طويلة المدى والرامية لإحداث نقلات نوعية في مستوى الرعاية العلاجية والوقائية.

هذا وقد جهزت مختبرات بيولاب الطبية فرعها الجديد بنفس التجهيزات والمواصفات التي تتمتع بها فروعها السابقة الأخرى؛ حيث التقنيات والأجهزة المتطورة لتقديم أجود الخدمات التشخيصية بكفاءة وعلى مستوى من الدقة والسرعة.

وتقدم مختبرات بيولاب الطبية لزبائنها من المرضى والأطباء والمستشفيات المتعاملة معها بالإضافة للمعامل الطبية الأخرى التي تحيل الآخرين إليها، باقة واسعة من الخدمات التي تشمل ما يزيد عن 700 اختبار، إلى جانب الخدمات التشخيصية والطبية والعلمية والاستشارية والتدريبية في مجال الفحوصات والصحة. هذا وتعتمد بيولاب في تقديم خدماتها على نظام الملف الطبي الإلكتروني الموحَّد للمريض، الأمر الذي يمكنه من استخدام ملفه والاستفادة من البيانات التي يتضمنها النظام، والمتواجدة لدى كافة فروع بيولاب. كذلك تعتمد مختبرات بيولاب جميع شركات التأمين الصحية والبنوك العاملة في المملكة لمساندة العملاء في تغطية تكاليف الخدمات المقدمة لهم، وذلك تسهيلاً عليهم وضماناً لراحتهم.

 

التعليق