"هيونداي" تطلق "غراند آي 10" في دول الخليج

تم نشره في الثلاثاء 30 كانون الأول / ديسمبر 2014. 01:00 صباحاً
  • سيارة هيونداي الجديدة - (من المصدر)

دبي- أعلنت “شركة هيونداي موتور” (Hyundai Motor Company) عن إطلاق طراز “غراند آي 10” (Grand i10) في دول الخليج، وهو سيارة صغيرة تتمتّع بتصميم عصري ومعايير عالية من ناحية العملانية والراحة. وتتوفر “غراند آي 10” بتصميمي الهاتشباك والسيدان مع مستويين من التجهيزات هما “جي إل” (GL) و”جي إل إس” (GLS) ويبدأ سعرها من 10 آلاف دولار أميركي.
تتواجد “غراند آي 10” في دول المشرق العربي منذ آذار (مارس) 2014؛ حيث كسبت شعبية كبيرة جداً، وسجّلت مبيعات عالية زادت على 5.200 سيارة في المشرق العربي وحده خلال الأشهر التسعة الأولى لإطلاقها. وصُمّمت “غراند آي 10” بشكل خاص لتجذب الشباب والعائلات الصغيرة بعمر العشرينات أو أوائل الثلاثينات والذين يبحثون عن عناصر الراحة والملاءمة والسلامة.
وقال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة “هيونداي” في أفريقيا والشرق الأوسط: “برهنت “غراند آي 10” عن شعبية كبيرة جداً بين أوساط العملاء في الأسواق الأخرى، ونحن واثقون أن العملاء المهتمّون بالناحية الاقتصادية للسيارة في الخليج سوف يلفتهم شكلها العصري وعملانيتها الكبيرة والمستويات العالية من المواصفات التي تضمّها. وهذا الطراز الجديد يقدّم لعملاء السيارات الصغيرة فرصة الاستمتاع بمزايا “الفخامة العصرية” التي توفرت سابقاً لدى عملاء سيارات “هيونداي” المتوسّطة والكبيرة والمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV)”.

التعليق