"جنائي جنوب عمان" يحبط محاولة احتيال بـ 3 ملايين دينار

تم نشره في الثلاثاء 30 كانون الأول / ديسمبر 2014. 07:45 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 30 كانون الأول / ديسمبر 2014. 07:47 مـساءً
  • تعبيرية لدنانير أردنية

عمان- الغد- قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الامن العام ان العاملين في قسم بحث جنائي جنوب عمان تمكنوا من إلقاء القبض على احد الاشخاص من جنسية افريقية بعد ان حاول الاحتيال على احد المواطنين بثلاثة ملايين دينار بطريقة الدولار الاسود.

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد اتصال احد التجار وتواصله مع مرتبات البحث الجنائي حول قيام احد الاشخاص من جنسية افريقية بعرض كميات كبيرة من الدولار الاسود عليه مقابل ثلاثة ملايين دينار جرى استدراج ذلك الشخص والقبض عليه وضبط بحوزته على كميات من الاوراق المشابهة للدولار إضافة الى احبار خاصة في عمليات النصب والاحتيال بهذه الطريقة وما زال التحقيق جار معه .

ويعيد المركز الاعلامي تذكير الاخوة المواطنين والمقيمين بضرورة عدم التعامل مع مثل اؤلئك الاشخاص واعتبار كل من يعرض عليهم دولارات سوداء او دولارات باقل من سعر السوق هو محتال وابلاغ الجهات المعنية عنه على الفور مؤكدا انه لا يوجد ما يسمى بالدولار الاسود او الاقل من سعر السوق وان هذا كله عبارة عن اساليب احتيالية تقليدية قديمة يجب ان لاتنطلي على احد  .

التعليق