"النشامى" يواصل التدريبات تحضيرا للقاء البحرين

تم نشره في الخميس 1 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً
  • المدرب ويلكينز يكرم رجل الاعمال صلاح شديفات - (من المصدر)

عمان-الغد- عاد المنتخب الوطني لكرة القدم أمس الى مدينة مانوش في مقاطعة فكتوريا الأسترالية، لاستكمال معسكره التدريبي المقام حاليا قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة يوم التاسع من كانون الثاني (يناير) الحالي.
وأنهى المنتخب الجزء الخاص بمواجهته الودية أمام شقيقه الاماراتي في مدينة جولد كوست بعدما امضى بها ثلاثة ايام فقط، وينتظر دخول اجواء جزء جديد يتخلله لقاء نظيره البحريني يوم الاحد المقبل في ملبورن، قبل انطلاق مشواره في الحدث القاري امام العراق يوم 12 كانون الثاني (يناير) وبعد ذلك فلسطين واليابان يومي 16 و20 على التوالي من الشهر الحالي ولحساب المجموعة الرابعة.
وسيتواصل معسكر المنتخب في موناش لغاية يوم الخميس المقبل 8 كانون الثاني (يناير) الحالي وهو موعد وصوله الرسمي الى بريسبن التي تحتضن مباراته الاولى امام العراق؛ حيث سبق وأن بدأ قبل نحو عشرة أيام معسكره هناك بقيادة المدير الفني راي ويلكينز.
وفي سياق آخر، لبى وفد المنتخب الوطني ليلة أول من أمس دعوة العشاء التي وجهها صلاح شديفات احد ابناء الجالية الأردنية في مدينة جولد كوست ومالك مطعم ارابسك، والذي اقيم عقب نهاية مباراة النشامى مع المنتخب الاماراتي بحضور حشد من انباء الجالية الاردنية في استراليا سعدوا كثيرا بوجود النشامى وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع النجوم واعضاء الجهازين الفني والاداري.
وتناول اللاعبون المنسف الأردني في المطعم عقب عودتهم الى مقر الاقامة بعد انتهاء مباراتهم مع الامارات، وهو الأمر الذي اثنى عليه الجميع جراء حسن الضيافة والاجواء الوطنية التي غلفت اجواء الحفل والتي أسهمت برفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين.
وقدم المدير الفني راي ويكلينز درع الاتحاد الأردني لكرة القدم لشديفات تقديرا لجهوده وضيافته فيما قدم الاخير بدوره هدايا تذكارية للوفد الذي كان ايضا تناول وجبة العشاء قبل ذلك في المطعم ذاته.

التعليق