"الاجسام" يكرم أبطال بطولة المحافظات الاثنين

تم نشره في الخميس 1 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً
  • مجموعة من المشاركين في بطولة المحافظات والمراكز لبناء الاجسام السابقة -(الغد)

عمان-الغد- حددت لجنة بناء الاجسام الساعة 5.30 من يوم الاثنين المقبل، موعداً لتكريم أبطال بطولة المحافظات التي أقيمت مؤخرا، وذلك من خلال الحفل الذي يقام في مركز الحسين الثقافي، التابع لأمانة عمان الكبرى، برعاية نائب أمين عمان رئيس اللجنة د. المحامي يوسف الشواربة.
وبحسب نائب رئيس اللجنة الناطق الاعلامي د. عبد الباسط الشرمان، الذي أفضى بالخبر، أن الحفل يشمل أيضاً، توزيع الشهادات على المدربين الذين اجتازوا الدورة التي اقامتها اللجنة مؤخراً.
وأضاف: "الحفل يأتي تقديراً لجهود اللاعبين، أصحاب المراكز الأولى في بطولة المحافظات، وتثميناً لهم لانجاحهم برنامج اللجنة في محاربة المنشطات، خاصة وأن العديد منهم جاءت نتائجهم سلبية، مما يشير على النهج الصارم للجنة في محاربة المنشطات، وانضمام العديد من اللاعبين الى افكارها، حيث سيتم توزيع المكافآت المالية، التي تصل قيمتها إلى 5 آلاف دينار أردني، على اصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل وزن من اوزان البطولة العشرة".
الشواربة: المنتخب الوطني جديد 2015
من جانبه، أكد نائب أمين عمان رئيس اللجنة د. المحامي يوسف الشواربة، أن اللجنة قدمت خطتها للعام 2015، إلى اللجنة الأولمبية للحصول على مصادقتها والبدء في تنفيذ برامجها منذ العام المقبل.
وتابع:  أن تشكيل المنتخب الوطني، لفئتي الرجال والشباب، هو جديد خطة اللجنة للعام المقبل، والذي يأتي ترجمة لمنهجية العمل التي تركزت على تعميم ثقافة محاربة المنشطات لدى اللاعبين والمدربين ومراكز اللعبة، ومن ثم تقديم منتخب وطني يضم لاعبين قادرين على تمثيل الرياضة الأردنية وبناء الاجسام، بشكل مشرف في المشاركات الخارجية".
وبين الشواربة أنه تم استحداث بطولة "مستر فيتنس"، ضمن الخطة المقدمة للجنة الأولمبية، والتي تم اقتراح موعد اقامتها خلال الثلث الاول من العام الحالي، لتضاف الى بطولات "المملكة في نيسان (أبريل) المقبل، لمحافظات شهر آب(اغسطس) المقبل وبطولة الشواطئ في كانون الأول (يناير) المقبل".
ولم يخف الشواربة أن اللجنة بالتنسيق مع "الفنية"، استحضرت العديد من السير الذاتية للمدربين، وتركزت اختيارات على اسماء معينة، لديها الخبرة التدريبية متسلحة بالجانب الأكاديمي والعلمي، لتقديمها في الجهاز الفني المشرف على تدريبات المنتخب الوطني في الموسم المقبل، بعد الحصول على موافقة اللجنة الاولمبية على خطة 2015.

التعليق