انسحاب دل بوترو في دورة بريزبين

تم نشره في الجمعة 2 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً

سيدني- أعلنت اللجنة المنظمة لدورة بريزبين في كرة المضرب المقررة من 4 الى 11 كانون الثاني (يناير) الحالي، أمس، انسحاب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو بسبب اصابته في معصم يده اليسرى.
وكان مقررا ان يشارك دل بوترو في دورة بريزبين، اولى دورات موسم 2015، قبل الدفاع عن لقبه بطلا لدورة سيدني (من 11 الى 17 الحالي) في اطار استعداداته للمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى "من 19 الحالي الى الاول من شباط (فبراير) المقبل"، بيد ان منظمي دورة بريزبين اكدوا ان الارجنتيني "اضطر الى اعلان انسحابه بسبب استمرار الالام في معصمه".
ومنذ تتويجه العام 2009 بلقب بطولة الولايات المتحدة، آخر بطولات الغراند سلام، عانى دل بوترو (26 عاما) من الاصابات وخضع لعملية جراحية في معصم يده اليمنى العام 2010.
وظهرت الآلام في معصم اليد اليسرى العام الماضي وتحديدا في بطولة استراليا المفتوحة عندما خرج من الدوري الثاني، واضطر الى الانسحاب من دورة دبي مطلع شباط (فبراير) الماضي؛ حيث كان رابعا في التصنيف العالمي، وخضع لعملية جراحية في آذار (مارس) غاب بعدها عن الملاعب ما ادى الى تراجعه الى المركز 137 عالميا.
ويعتبر دا بوترو ثاني المنسحبين من دورة بريزبين بعد الكرواتي مارين سيليتش، بطل فلاشينغ ميدوز العام الماضي، بسبب الاصابة في الكتف الايمن. - (أ ف ب)

التعليق