اتحاد الكرة يبحث نظام استضافة كأس العالم ومكافآت "النشامى" في أستراليا

تم نشره في السبت 3 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً

عمان-الغد- تعقد الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم في جلسة لها في الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد، حيث تشهد الجلسة مناقشة العديد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال سواء على الجانب الإداري أو المالي أو الفني.
وتشير مصادر مطلعة أن الجلسة ستكون زاخرة بالمواضيع المطروحة على جدول الأعمال، وفي مقدمة هذه المواضيع تشكيل الوفد الرسمي المكمل لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في النهائيات الآسيوية التي ستقام في استراليا، الذي تأخر كثيرا بالرغم من تشكيل البعثة الفنية والإدارية، إلا اذا كانت الاسماء معروفة بوقت مسبق. كما ستناقش الهيئة التنفيذية ايضا النظام الداخلي للجنة المنظمة العليا لإستضافة نهائيات كأس العالم للسيدات التي يستضيفها الأردن العام 2016.
وهناك ايضا بعض المواضيع التي تقدم بها الجهاز الفني للمنتخب الوطني وبالاخص ما يتعلق بتحديد حجم المكافآت المالية للاعبي المنتخب الوطني خلال مشاركاتهم في النهائيات الآسيوية بأستراليا.
وسيطلع المجلس على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على بنود مشروع الهدف رقم 6 الذي سيستفيد منه الاتحاد في اكمال بعض المنشآت بما في ذلك الصالة الرياضية المزمع إقامتها.
وهناك بعض التقارير المقدمة بشأن اعداد منتخبات الفئات العمرية بما في ذلك المنتخب الأولمبي والمباريات التي تم تأمينها حتى الآن في الطريق لخوض رحلة التصفيات الأولمبية المقبلة، وكذلك مناقشة الاسماء المقترحة للانضمام للجهاز الفني لمنتخب الناشئين من مواليد 2000 الذي سيقوده المدير الفني أريك، بالاضافة إلى الأجهزة الاخرى بما في ذلك الاجهزة الفنية للمنتخبات النسوية بعد أن تم إيقاف رواتب الغالبية من الذين لم يتأهلوا للأدوار التالية باستثناء إحدى المدربات التي ما تزال تتقاضى رواتبها.

التعليق