فولكس واجن الأردن تحرز بكل جدارة المركز الثاني في خدمات ما بعد البيع 2014

تم نشره في الاثنين 5 كانون الثاني / يناير 2015. 12:00 صباحاً


عمان- في إنجاز كبير آخر يضاف إلى نجاحاتها الكبيرة خلال هذا العام، أحرزت فولكس واجن الأردن، المركز الثاني للعام الثاني على التوالي في مسابقة فولكس واجن الشرق الأوسط لخدمات ما بعد البيع 2014. وتنظم هذه المسابقة كل عام بمشاركة جميع وكلاء سيارات فولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تمنح الجوائز للمشاركين الذين أثبتوا تفوقهم في مجال تقديم وتوفير خدمات ما بعد البيع طبقاً لمعايير شركة فولكس واجن العالمية.
وقد تضمنت شروط الفوز بهذه المسابقة التفوق بمستويات عدة منها مستوى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة، جودة عمليات الصيانة، مستوى تدريب فريق العمل ومؤهلاته، بالإضافة إلى مدى تطوير وعي العملاء بجودة خدمات ما بعد البيع. وكانت فعاليات هذه المسابقة قد انطلقت خلال شهر كانون الثاني (يناير) واستمرت حتى شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2014، وقد تم توزيع الجوائز على الفائزين في حفل كبير أقيم في مدينة دبي في الإمارات المتحدة.
وتعليقاً على هذا الإنجاز المهم في مسيرة الشركة، أشار السيد جيمس أوليفر، مدير فولكس واجن الأردن، قائلا: “إن التزام شركتنا بتقديم أعلى مستويات الجودة في جميع خدماتها المقدمة لعملائها كافة، وتحديداً خلال فترة ما بعد البيع، يعدّ واحداً من أهم عوامل ثقة عملائنا بما نقدمه. إضافة إلى ذلك فإننا نواصل إشراك فريق عملنا في الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة التي ترفع من مستوى أدائهم لضمان حصول العميل على أفضل خدمة وبنتائج تفوق التوقعات”.ومنذ تأسيسها في العام 2006، بدأت شركة نقل للسيارات بوضع بصماتها كشركة رائدة في تجارة السيارات في المملكة، وقد اكتسبت سمعة لا مثيل لها في مجال تجارة السيارات انطلاقاً من خدماتها الفريدة وبيئتها المتميزة واهتمامها بأدق التفاصيل.

التعليق